“سيتي سنتر بيروت” يُضيء شجرة الميلاد بألوان الفرح والمحبة والأمل

 إنطلاق موسم الأعياد بأجواء إحتفالية وعروضات فنية وترفيهية عالمية منوّعة

أطلق “سيتي سنتر بيروت” التابع لشركة “ماجد الفطيم”، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، موسم الأعياد بحفلٍ مميز جرى خلاله إضاءة شجرة عيد الميلاد بمشاركة أطفال من مركز سرطان الأطفال في لبنان CCCL وجمعية Kids First. الحدث الذي بات تقليداً سنوياً ينتظره الزوار والمتسوقين، قدمته الإعلامية المتميزة رولا صفا، وحضره عدد من الشخصيات والوجوه الإجتماعية البارزة وحشد من ممثلي وسائل الإعلام والمؤثرين على مواقع التواصل الإجتماعي.

على وقع الأناشيد والألحان الميلادية، شارك ضيوف وزوار “سيتي سنتر بيروت” يتقدمهم أطفال مركز CCCL وجمعية Kids First مع مدير المركز السيد سيرج يونان، بالعد التنازلي الذي انتهى بإضاءة شجرة الميلاد التي ازدانت بألوان الفرح والأمل مجسدةً روح عيد الميلاد وقيّم المحبة والسلام والعطاء.

يتطلع “سيتي سنتر بيروت” إلى توفير تجارب مميزة مليئة بالفرح والتسلية، تتناغم مع رؤيته الهادفة إلى تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم. وإنطلاقاً من ذلك، حرص المركز على أن يُحيي موسم الأعياد ويساهم في إدخال البهجة والأمل إلى قلوب اللبنانيين.

 ويقدم “سيتي سنتر بيروت” هذا العام، خيارات واسعة من الفاعليات والأنشطة التي ستتواصل من 6 كانون الأول إلى 1 كانون الثاني. وتتضمن عروض يومية ترفيهية وفنية محلية وعالمية، بالإضافة إلى العروض المتنقلة التي ستجوب أرجاء المركز طوال ساعات النهار والليل.

وقال سيرج يونان، المدير الأول لمركز “سيتي سنتر بيروت”: أصبحت إضاءة شجرة الميلاد في “سيتي سنتر بيروت” حدثاً سنوياً ينتظره الجميع ورمزاً للفرح بقدوم سنة جديدة، كلنا أمل أن تحمل الخير والسلام والطمأنينة للبنان ومدينتنا بيروت التي لا يليق بها إلا الفرح. وأود أن أشير إلى أن إصرارنا على إطلاق موسم الأعياد، هو تأكيدٌ على التزامنا في تحقيق أسعد اللحظات للبنانيين وإيماننا بهذا البلد وشعبه ومستقبله”.

يستقطب “سيتي سنتر بيروت” أعلى نسبة إقبال من الزوار، وبات يشكل مساحة فرح وتلاقي لجميع أفراد العائلة، ووجهة رائدة للتسوق ترضي كل الأذواق والفئات.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشاركة فاعلة لجمعية الصناعيين في معرض “هوريكا”

شاركت جمعية الصناعيين اللبنانيين برئاسة سليم الزعني، بشكل فاعل في الملتقى السنوي لصناعتي الضيافة والخدمات ...

أسواق الأسهم الخليجية تتراجع أمام التوترات الجيوسياسية وتراجع أسعار النفط

تحليل السوق التالي عن ايهم سلاح، خبير مالي ١٩ ابريل ٢٠٢٤ أغلقت أسهم دول مجلس ...

العملات المشفرة تدخل يوم التنصيف بأداء باهت مع المعنويات الضعيفة

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...