“العربية للطيران”تنال لقب”أفضل شركة طيران اقتصادي”في الشرق الأوسط وأفريقيا

حققت “العربية للطيران”، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا،هذا العامإنجازاً جديداًبنيلها لقب”أفضل شركة طيران اقتصادي” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيامن قبل موقعAirlineRating.comللتميز في قطاع الطيران.

ويقوم بتحكيم جوائز التميز في قطاع الطيران 7 محررين يتمتعون بخبرات واسعة للغاية في هذا المجال؛وذلك وفقاً لـ 12 معياراًيشملعمر الأسطول،وآراءالمسافرين،والربحية، والتصنيف الاستثماري، وعروض المنتجات، وعلاقات طاقم العمل.ويؤكد هذا التكريم علىمكانة الشركة كخيار مفضل في المنطقةللسفر الجويمنخفض التكلفة.

وبهذه المناسبة؛ قال عادل العلي،الرئيسالتنفيذيلـ “مجموعةالعربيةللطيران”: “يعتبر فوزنا بلقب’أفضل شركة طيران اقتصادي‘ في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا دليلاً آخر يؤكد تركيزنا علىتقديم القيمة الاستثنائية لعملائنا بالاستناد إلى أرقى معايير الخدمة. ويعود هذا التقدير إلى التزام وتفاني فريق عمل ’العربية للطيران‘الذي يبذل دوماً قصارى جهده لإضافة القيمة إلى مسافرينا الأعزاء”.

يشار إلى أن “العربية للطيران” تُسيّر رحلاتها حالياً إلى أكثر من 170 وجهة عالمية في 50 دولة انطلاقاً من أربعة مراكز عمليات في دولة الإمارات العربية المتحدة والمغرب ومصر. وبهدف تعزيز أسطولها، كانت الشركة قد طلبت مؤخراً شراء120 طائرة من عائلة “إيرباص A320″؛وهي من أضخم الطلبياتالمبرمة في المنطقة للحصول على الطائرات ذات الممر الواحد والتي ستدعم استراتيجية الشركة الرامية لتوسيع شبكة وجهاتها العالمية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدولار مقابل الين: الأسباب وراء الزخم الجديد عند 157,50!

تحليل اسواق  اليوم عن رانيا جول محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com يواصل زوج USD/JPY ارتفاعه بالقرب من 157.50 خلال التعاملات المبكرة اليوم الاثنين. حيث يوفر الموقف المتشدد من بنك الاحتياطي الفيدرالي ...

سفير ساحل العاج خلال استقباله رئيس مجموعة أماكو علي العبد لله: تطوير العلاقات المشتركة مع لبنان على رأس الأولويات

قال سفير ساحل العاج في لبنان كريستوف كواكو إن تطوير العلاقات مع لبنان هو على ...

السفارة الهندية تحيي “اليوم العالمي العاشر لليوغا” بالتعاون مع وزارة الثقافة في طرابلس

رعى وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى ممثلًا بالناشطة في مجال اليوغا وعضو اللجنة الرياضية ...