حفل الغداء السنوي للجمعية الخيرية للروم الكاثوليك للمسنين والمحتاجين

كعادتها في كل سنة وبمناسبة الاعياد المجيدة اقامت الجمعية الخيرية للروم الكاثوليك في بيروت وضواحيها حفل الغداء السنوي وبمشاركة المسنين والمحتاجين برعاية بحضور سيادة المطران جورج بقعوني ورئيس الجمعية روجيه نسناس وعدد من اعضاء الجمعية.

2والقى سيادة المطران  بقعوني كلمة شكر فيها الجمعية ورئيسها على نشاطاتهم المميزة المرتكزة على المحبة والانسانية والتضامن وما احوجنا اليهم في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن. مشددا” ان واحة الحياة التي انشأتها الجمعية تصب في هذ الاتجاه في مد يد العون الى المسنين والمحتاجين .

في المناسبة القى رئيس الجمعية كلمة رحب فيها بسيادة المطران بقعوني   شاكرا”  رعايته ودعمه واعتبر ان حضوره معنا اليوم يضفي البركة ويعزز الثقة بما تقوم به اسرة الجمعية.

وقال نسناس”:

أحببنا في هذه الاعياد ان لا نغير عاداتنا وان نحتفل معا رغم الظروف التي نعيشها والتي تتطلب منا التعاون والمساعدة والتضامن خصوصا مع المسنين والمحتاجين .

ونحن وبتعاون جميع اعضاء الجمعية قمنا بمباشرة العمل بمركز واحة الحياة هذا الانجاز- الحلم الذي يجسد ايماننا بلبنان وتعاوننا بالتعاضد والتكافل لخدمة الانسان،

واضاف نسناس:

مهما قست التحديات  الاقتصادية والاجتماعية ستبقى الجمعية برعاية سيدنا بقعوني وبالتعاون مع الجميع ستبقى واقفة بصلابة في توفير الخدمات الانسانية والاجتماعية .

3  5

4  6

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سفير ساحل العاج خلال استقباله رئيس مجموعة أماكو علي العبد لله: تطوير العلاقات المشتركة مع لبنان على رأس الأولويات

قال سفير ساحل العاج في لبنان كريستوف كواكو إن تطوير العلاقات مع لبنان هو على ...

السفارة الهندية تحيي “اليوم العالمي العاشر لليوغا” بالتعاون مع وزارة الثقافة في طرابلس

رعى وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى ممثلًا بالناشطة في مجال اليوغا وعضو اللجنة الرياضية ...

مدينة بلا ربا

د. محمود عبدالعال فرّاج /  خبير وكاتب اقتصادي  قال الله سبحانه: (الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبَا لاَ ...