“ضمان الاستثمار” تنظم برنامجاً دولياً لتدريب عدد من كوادرها على القيادة

نظمت المؤسسة العربية لضمان الاستثمار وائتمان الصادرات (ضمان) برنامجا دوليا لتدريب عدد من كوادرها على مهارات القيادة وذلك بالتعاون مع شركة القيادة الدولية والارشاد، وخبير التدريب الدولي أرثر كرمازي.

وفي هذا السياق أكد مدير عام المؤسسة العربية لضمان الاستثمار وائتمان الصادرات (ضمان) عبد الله أحمد الصبيح في تصريح صحفي بهذه المناسبة حرص المؤسسة على مواصلة برامج تنمية وتطوير كوادرها البشرية وخصوصا في المجالات المهنية المتخصصة وتعزيز قدراتها القيادية.

2وشدد الصبيح على أن الاهتمام بتنمية رأس المال البشري يعتبر مرتكز رئيسي للمؤسسة لتطوير أعمالها وتعزيز ورفع مستوى إنتاجية ومهارة كوادرها وبما يؤدي الى تحسين قدرتها التنافسية ورفع مستوى اداءها بمختلف المؤشرات.

من جهته أكد الرئيس التنفيذي لشركة القيادة الدولية والإرشاد (ILC)، خالد القعود، تقديره لثقة المؤسسة وادارتها في برامج الشركة وخبراءها الدوليين، مشددا على ان البرنامج سيسهم في مساعدة قيادات المؤسسة على اكتساب مهارات إضافية وفق المعايير الدولية تعزز من قدرتهم على مواجهة تحديات إدارة وقيادة فرق العمل لتحقيق أهداف المؤسسة بكفاءة وفعالية.

وأشار القعود الى أن أرثر كرمازي هو واحد من أفضل 10 خبراء في مجال التدريب على القيادة في العالم ومؤسس لعلم الاتصال التوجيهي وخبير في التطبيقات النفسية للقيادة وتعزيز الثقافة التنظيمية والتنمية ومتحدثًا رئيسيًا في مجال القيادة التحفيزية، كما تستخدم بعض نتائج أبحاثه في العديد من الشركات متعددة الجنسية في 52 دولة، هذا الى جانب تطبيقات وبرامج عبر الانترنت والهواتف الذكية لقياس الأداء وتحديد التوجهات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدولار مقابل الين: الأسباب وراء الزخم الجديد عند 157,50!

تحليل اسواق  اليوم عن رانيا جول محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com يواصل زوج USD/JPY ارتفاعه بالقرب من 157.50 خلال التعاملات المبكرة اليوم الاثنين. حيث يوفر الموقف المتشدد من بنك الاحتياطي الفيدرالي ...

سفير ساحل العاج خلال استقباله رئيس مجموعة أماكو علي العبد لله: تطوير العلاقات المشتركة مع لبنان على رأس الأولويات

قال سفير ساحل العاج في لبنان كريستوف كواكو إن تطوير العلاقات مع لبنان هو على ...

السفارة الهندية تحيي “اليوم العالمي العاشر لليوغا” بالتعاون مع وزارة الثقافة في طرابلس

رعى وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى ممثلًا بالناشطة في مجال اليوغا وعضو اللجنة الرياضية ...