“ضمان الاستثمار” تنظم برنامجاً دولياً لتدريب عدد من كوادرها على القيادة

نظمت المؤسسة العربية لضمان الاستثمار وائتمان الصادرات (ضمان) برنامجا دوليا لتدريب عدد من كوادرها على مهارات القيادة وذلك بالتعاون مع شركة القيادة الدولية والارشاد، وخبير التدريب الدولي أرثر كرمازي.

وفي هذا السياق أكد مدير عام المؤسسة العربية لضمان الاستثمار وائتمان الصادرات (ضمان) عبد الله أحمد الصبيح في تصريح صحفي بهذه المناسبة حرص المؤسسة على مواصلة برامج تنمية وتطوير كوادرها البشرية وخصوصا في المجالات المهنية المتخصصة وتعزيز قدراتها القيادية.

2وشدد الصبيح على أن الاهتمام بتنمية رأس المال البشري يعتبر مرتكز رئيسي للمؤسسة لتطوير أعمالها وتعزيز ورفع مستوى إنتاجية ومهارة كوادرها وبما يؤدي الى تحسين قدرتها التنافسية ورفع مستوى اداءها بمختلف المؤشرات.

من جهته أكد الرئيس التنفيذي لشركة القيادة الدولية والإرشاد (ILC)، خالد القعود، تقديره لثقة المؤسسة وادارتها في برامج الشركة وخبراءها الدوليين، مشددا على ان البرنامج سيسهم في مساعدة قيادات المؤسسة على اكتساب مهارات إضافية وفق المعايير الدولية تعزز من قدرتهم على مواجهة تحديات إدارة وقيادة فرق العمل لتحقيق أهداف المؤسسة بكفاءة وفعالية.

وأشار القعود الى أن أرثر كرمازي هو واحد من أفضل 10 خبراء في مجال التدريب على القيادة في العالم ومؤسس لعلم الاتصال التوجيهي وخبير في التطبيقات النفسية للقيادة وتعزيز الثقافة التنظيمية والتنمية ومتحدثًا رئيسيًا في مجال القيادة التحفيزية، كما تستخدم بعض نتائج أبحاثه في العديد من الشركات متعددة الجنسية في 52 دولة، هذا الى جانب تطبيقات وبرامج عبر الانترنت والهواتف الذكية لقياس الأداء وتحديد التوجهات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشاركة فاعلة لجمعية الصناعيين في معرض “هوريكا”

شاركت جمعية الصناعيين اللبنانيين برئاسة سليم الزعني، بشكل فاعل في الملتقى السنوي لصناعتي الضيافة والخدمات ...

أسواق الأسهم الخليجية تتراجع أمام التوترات الجيوسياسية وتراجع أسعار النفط

تحليل السوق التالي عن ايهم سلاح، خبير مالي ١٩ ابريل ٢٠٢٤ أغلقت أسهم دول مجلس ...

العملات المشفرة تدخل يوم التنصيف بأداء باهت مع المعنويات الضعيفة

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...