TO THE NEW توسع نطاق انتشارها في الشرق الأوسط مع افتتاح مركزها لتقديم الخدمات في دبي

 أعلنت اليوم شركة “TO THE NEW”، وهي مؤسسة تعمل في مجال التقنيات الرقمية ، عن افتتاح مركزها المختص لتقديم خدماتها التقنية في دبي. سوف يتيح المقر الجديد للشركة الاستثمار في أصحاب المواهب المحليين، ما يمكنها من تأسيس بيئة عمل تكون المنطقة محورًا لها مع تعزيز التعاون مع عملائها.

ظلت الشركة تفي باحتياجات شريحة عريضة من عملائها في منطقة الشرق الأوسط لما يربو على ثلاث سنوات. وتشمل قائمة عملائها الرائعة عملاء منهم أكسيوم تيليكوم، وهي أكبر شركة لبيع الهواتف النقالة والأجهزة اللوحية بالتجزئة وتوزيعها فضلاً عن تقديم الخدمات للمشغلين في منطقة الشرق الأوسط، ومجموعة سيرا، وهي أكبر مجموعة تعمل في مجال السياحة والسفريات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إضافة إلى  Network International لحلول الدفع، وهي مؤسسة تعمل في مجال دعم عمليات التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط وأفريقيا.

تحظى TO THE NEW بالاستحسان والتقدير على نطاق واسع لتقديمها حلول التحول الرقمي وتطبيق منصات معقدة للبيانات والتحليلات المنطقية وإنشاء بُنى إلكترونية تعتمد على الحوسبة السحابية وعلى برمجيات البُنى الموجهة بالخدمات.  تمناز الشركة بخبرات واسعة النطاق في تنفيذ تطبيقات الحوسبة السحابية على منصات خدمات أمازون الإلكترونية للشبكات (AWS) ومايكروسوفت آزور (Microsoft Azure) وجوجل كلاود (Google Cloud) وعلى بابا كلاود (Alibaba Cloud). كما أن TO THE NEW هي أحد الشركاء الاستشاريين الأساسيين لمنصة خدمات أمازون الإلكترونية للشبكات، أهم وأرفع فئات التعاون مع AWS. تقدم TO THE NEW حاليًا   خدماتها لما يربو على 100 عميل بما في ذلك شركات ضمن قائمة أهم 500 شركة مدرجة على مؤشر Fortune 500 لأكبر الشركات الأمريكية من حيث العائد والمشروعات الناشئة في مجال التقنيات الرقمية وخدمات الشبكات (ضمن وادي السيليكون).

وقد راهن السيد/ ديباك ميتال، مؤسس TO THE NEW المشارك ورئيسها التنفيذي بشدة على منطقة الشرق الأوسط حيث صرح قائلاً:   “يمثل مقرنا في دبي جزءًا من التزامنا بالتوسع في أرجاء المنطقة. لقد برزت دبي بوصفها أحد محاور الابتكار في قطاع التقنية ومن ثَمَّ فهي تمثل الموقع الأمثل لخطتنا التوسعية. ولدينا حاليًا كادر مهني يضم أكثر من 30 عضوًا من خبراء الحوسبة السحابية وتحليل البيانات والذكاء الاصطناعي والتعلُّلم عن طريق الآلة وبرمجيات البُنى الموجهة بالخدمات.”

وتواصل الشركة توظيف المزيد من الكوادر وتخطط للتوسع في هذه العملية ليصل عدد العاملين إلى فريق من 100 حبير خلال 12 شهرًا. كما أن الشركة مدعومة بكادر مهني يربو عدد أعضائه على 1200 موظف وخبير بمنطقة العاصمة الوطنية في دلهي بالهند.

وفي هذا الصدد، عقّب جوزيف فيرما، رئيس وحدة الأعمال لمنطقة الشرق الأوسط بالشركة، على هذا الإعلان قائلاً:  “في الشرق الأوسط تشمل قائمة عملائنا كبرى المؤسسات التجارية والشركات الناشئة الموجهة بالمنتجات. وسوف نتمكن من خلال المقر الكائن في دبي من تقديم خدمات أفضل في إدارة حسابات العملاء وتقديم الخدمات لهم في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدولار مقابل الين: الأسباب وراء الزخم الجديد عند 157,50!

تحليل اسواق  اليوم عن رانيا جول محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com يواصل زوج USD/JPY ارتفاعه بالقرب من 157.50 خلال التعاملات المبكرة اليوم الاثنين. حيث يوفر الموقف المتشدد من بنك الاحتياطي الفيدرالي ...

سفير ساحل العاج خلال استقباله رئيس مجموعة أماكو علي العبد لله: تطوير العلاقات المشتركة مع لبنان على رأس الأولويات

قال سفير ساحل العاج في لبنان كريستوف كواكو إن تطوير العلاقات مع لبنان هو على ...

السفارة الهندية تحيي “اليوم العالمي العاشر لليوغا” بالتعاون مع وزارة الثقافة في طرابلس

رعى وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى ممثلًا بالناشطة في مجال اليوغا وعضو اللجنة الرياضية ...