منتجع “مازاغان بيتش آند غولف” يكشف عن “عرض الربيع 2020” المليء بالإثارة

باقة خاصة تشمل أنشطة ترفيهية وعروض رائعة لجميع أفراد الأسرة

لا تتوقف المتعة مطلقًا في منتجع “مازاغان بيتش آند غولف”، أحد الوجهات السياحية الأكثر إثارة في المغرب ومنطقة شمال إفريقيا. فقد كشف المنتجع العالمي عن عرض خاص آخر تم تصميمه لتقديم احتفال ربيعي كبير لجميع أفراد الأسرة للاستمتاع بالعام الجديد.

وتأتي باقة العروض المثيرة التي يطلق عليها “عرض الربيع 2020” لتقديم أنشطة ترفيهية رائعة لضيوف “مازاغان”، حيث يمنح العرض أماكن إقامة من الدرجة الأولى بأفضل سعر متاح لجميع الغرف والأجنحة الخاضعة للعرض وذلك بحسب إمكانية التوفر.

ويشمل “عرض الربيع 2020” وجبة إفطار مجانية لشخصين بالغين وطفلين في مطعم البوفيه، مع عشاء مجاني في أحد مطعمي “ذا ماركت بلايس” أو “أوليفز” لشخصين بالغين وطفلين تحت سن 12 سنة، وخصم 25% على غرفة الأطفال دون سن 12 عامًا (بحد أقصى ثلاثة أطفال لكل غرفة).

وسيستمتع الضيوف الذين يحجزون هذه الباقة بتجربة الاستمتاع بـ “السبا” لشخصين بسعر تعرفة شخص واحد، لكل غرفة، وثلاث جولات من “الكارتينج” المصغر لكل طفل، وتجربة طبخ لكل طفل لكل إقامة، وبرنامج أفلام الأطفال ليلا، وبرنامج الربيع الخاص بالأطفال المليء بالانشطة المميزة.

وقال “سيرجيو بيريرا”، المدير العام لمنتجع “مازاغان بيتش آند غولف”: “لضمان أن يستمتع مزيد من الضيوف بباقة الربيع، قررنا بدء العرض اعتبارًا من ديسمبر 2019. وبالنسبة للضيوف الذين يقومون بإجراء حجوزات جديدة تتم اعتبارًا من 30 ديسمبر 2019 وحتى 4 مارس 2020 للإقامة لمدة ثلاث ليالٍ على الأقل في مازاغان، كما أن العرض سيمكنهم من السفر حتى 1 إلى 30 أبريل القادم.

وأضاف “بيريرا”: “نحن في غاية الحماس للترحيب بالضيوف ولا سيما العائلات والأولاد حيث أن العرض الجديد يتضمن العديد من الأنشطة الترفيهية لهم. كما تم تصميم “عرض الربيع 2020″ لنقدم لهم أفضل التجارب الاحتفالية في المملكة المغربية. كما ندعوهم لقضاء هذا الوقت المميز من العام مع أسرهم في المغرب، حيث تنتظرهم مغامرات ستبقى خالدة في ذاكرتهم طوال حياتهم”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عودة مباراة العلوم حضورياً في عامها 21: نجاح استثنائي في زمن الأزمات

اختتمت الهيئة الوطنية للعلوم والبحوث اليوم فعاليات “مباراة العلوم 2024” التي أقيمت برعاية دولة رئيس ...

توقيع إتفاقية تعاون بين المديرية العامة للأمن العام ومركز جنيف لحوكمة قطاع الأمن

صدر عن مكتب شؤون الإعلام في المديرية العامة للأمن العام البيان التالي: ضمن إطار تعزيز ...

اليورو يتجه للثبات حتى استمرار التضخم في الارتفاع والمزيد من التشاؤم حول مسار سعر الفائدة في الولايات المتحدة

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...