“بلكن” تحتفي بيوم المرأة العالمي وتكرم النساء العاملات في فريقها

أكدت شركة “بلكن” العالمية على إيمانها المطلق بأهمية دعم المرأة لتعزيز فرصها ومهاراتها المهنية في مجالات العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات، وذلك في ضوء استمرار نمو الطلب العالمي على التقنيات الجديدة. كما تحرص الشركة في هذا الإطار على دعم السيدات اللاتي ممكن أن يشكلن نموذجاً يحتذى به ومنارةً للأجيال القادمة من الفتيات والشابات، للمساعدة في تمكين المرأة وتعزيز المساواة بين الجنسين في العالم.

وتحتفل الشركة بيوم المرأة العالمي الذي يصادف في الثامن من مارس كل عام، و”شهر تاريخ المرأة” الذي يتم الاحتفال به سنويًا بمساهماتها بصنع الأحداث في المجتمع القديم والمعاصر، وذلك من خلال تقديم عدد من السيدات المتميزات في الشركة، من مختلف أنحاء العالم، لأفكارهن ورؤيتهن الخاصة حول أفضل السبل الكفيلة بازدهار قطاع التقنية، إلى جانب مشاركتهن لتجارب ملهمة حول مواجهة التحديات والصعوبات التي تواجه المرأة في مسيرتها العملية وتشجيع النساء للنجاح والتميز في المجالات التي يعملن بها.

وقالت ستيفاني وليامز، نائبة الرئيس للمبيعات، في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة بلكن: “تتميز الحياة في عالم التقنية بالكثير من السرعة والإثارة والتغير المستمر. وتتمتع شركة بلكن بثقافة مؤسسية فريدة وروح ريادية كبيرة الأمر الذي جعلها مكاناً مميزاً للعمل والنجاح. كل هذه المقومات التي لم أراها في مكان آخر كان لها الدور الكبير بأن أتمسك وأستمر بالعمل في هذه الشركة الرائعة”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

توقعات EUR/USD مع تحسن مزاج المخاطرة في الأسواق

تحليل سوق لليوم عن رانيا جول، محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com ٢٦ يوليو ٢٠٢٤ ...

كركي : زيادة قيمة معاينات الأطباء المتعاقدين مع الصندوق

بتاريخ 6/9/2023، وعلى ضوء زيادة الحدّ الأقصى الخاضع للإشتراكات في فرع ضمان المرض والأمومة إلى ...

الوكالة الأميركية للتنمية الدولية تطلق أول تحالف للمراكز المهنية في لبنان مع أعضاء من عشر مؤسسات تعليم عالي

أطلق برنامج تنمية قدرات التعليم العالي التابع للوكالة الأميركية للتنمية الدولية أول تحالف للمراكز المهنية ...