هنجلي للبتروكيماويات تعلن عن تشغيل كامل لوحدة الإنتاج الرابعة لحمض التريفثاليك المُنقّى باستخدام تقنية بيه 8 من إنفيستا

أعلنت كل من “إنفيستا برفورمانس تكنولوجيز” (“آي بيه تي”)، وهي مجموعة تابعة لشركة “إنفيستا” متخصصة في مجال التكنولوجيا والترخيص وشركة “هنجلي للبتروكيماويات (داليان)” المحدودة (“هنجلي”) عن تشغيل كامل لوحدة الإنتاج الرابعة لحمض التريفثاليك المُنقّى.

هذا وتستخدم وحدة إنتاج حمض التريفثاليك المُنقّى هذه التي تبلغ قدرتها الإنتاجية 2.5 مليون طن في العام، المتواجدة في جزيرة تشانغشينغ في مدينة داليان بمقاطعة لياونينغ الصينية، تقنية “بيه 8” من “إنفيستا” لحمض التريفثاليك المُنقّى مع تكاليف متغيّرة رائدة في القطاع، وإنتاجيّة رأس المال، وأداء بيئي. ودخلت التقنيّة حيّز الاستخدام في 8 يناير 2020. وتنتج وحدة الإنتاج أيضاً حمض البنزويك كمنتج مشترك باستخدام تقنية “آر 2 آر” الخاصة بشركة “إنفيستا”.

وقال مايك بيكينز، رئيس شركة “إنفيستا برفورمانس تكنولوجيز”، في سياق تعليقه على الأمر: “أهنئ ’هنجلي‘ على التشغيل الناجح لوحدة الإنتاج الرابعة لحمض التريفثاليك المُنقّى. أظهرت كل من ’هنجلي‘ و’إنفيستا‘ التزاماً استثنائياً في ظل ظروف صعبة. وبرهن بدء التشغيل الناجح لوحدة الإنتاج الرابعة من ’هنجلي‘ من جديد عن قدرة ’إنفيستا‘ في نقل التكنولوجيا إلى السوق العالميّة لحمض التريفثاليك المُنقّى”.

وتجدر الإشارة إلى أن تقنيّة حمض التريفثاليك المُنقّى الرائدة في القطاع من “إنفيستا”، بما في ذلك أحدث نسخة من تقنيّة “بيه 8″، متوفرة كمجموعة مرخّصة من شركة “إنفيستا برفورمانس تكنولوجيز” (“آي بيه تي”).

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استبيان ” بيت.كوم” و” يوجوف”: 46% من الموظفين في الشرق الأوسط يفضلون تأسيس أعمالهم الخاصة

· بدأ 45٪ من رواد الأعمال مشاريعهم التجارية الخاصة خلال السنوات الخمس الماضية بسبب حالة ...

أبوغزاله رئيسا لمجلس أمناء الشبكة العربية للإبداع والابتكار

أعلنت الشبكة العربية للإبداع والابتكار اختيار مؤسس ورئيس مجموعة طلال أبوغزاله العالمية، الدكتور طلال أبوغزاله، ...

يوم التصميم الإيطالي 2024 إعادة تأكيد لجودة النظام الإنتاجي الإيطالي في Rebirth Beirut

في الثامن والتاسع من ايار 2024، ضمن يوم التصميم الإيطالي 2024، شهدت سلسلة من المبادرات ...