مجموعة CMA CGM تتبرع بـ 50.000 كمامة للبنان وتسلم » فحوصات سريعة « Rapid Test – للدولة اللبنانية

قامت مجموعة CMA CGM بالتبرع ب 50.000 كمامة من نوع FFP2 ، النافذ مخزونها في لبنان ، بقيمة 250.000 دولار، للمساهمة في التغلب على وباء Covid-19 .
سيتم تسليم الكمامات في 3 نيسان إلى كل من مستشفى رفيق الحريري الحكومي ، و مستشفى Hotel Dieu de France ، والصليب الأحمر اللبناني ، والجيش اللبناني الذي سيتولى إعادة توزيعها على المستشفيات اللبنانية الأخرى.
كما وستقوم المجموعة بالتعاون مع شركتها التابعة CEVA Logistics ، بنقل لصالح الدولة اللبنانية ، مجموعة من »الفحوصات السريعة « Rapid Tests لكشف Covid-19 ، وذلك على متن نفس الطائرة المستأجرة خصيصًا من الصين .
من خلال هذا التبرع وهذه المساندة اللوجستية، تواصل المجموعة دعمها للبنان خلال هذه الأزمة الصحية الغير مسبوقة، و تؤكد أكثر من أي وقت مضى التزامها وتضامنها مع جميع اللبنانيين في هذه الفترة الصعبة التي تمر بها البلاد.
وضعت CMA CGM ، الرائدة في مجال النقل البحري والخدمات اللوجستية ، نظامًا شاملا لحماية صحة موظفيها ، يطبق أيضًا في لبنان ، حيث يستمر فريق العمل بتلبية حاجات السوق ودعم قطاع النقل البحري والخدمات اللوجستية لتأمين السلع الأساسية على جميع الأراضي اللبنانية.
لطالما دعمت المجموعة الاقتصاد اللبناني من خلال تطوير أنشطتها في النقل البحري والخدمات اللوجستية، ومن خلال استثماراتها، ونشاطاتها الاجتماعية، وتعاونها مع الجامعات اللبنانية الكبرى.
ستواصل مجموعة CMA CGM تحركاتها في الأيام والأسابيع القادمة للمساعدة في مكافحة هذا الوباء.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

توقعات EUR/USD مع تحسن مزاج المخاطرة في الأسواق

تحليل سوق لليوم عن رانيا جول، محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com ٢٦ يوليو ٢٠٢٤ ...

كركي : زيادة قيمة معاينات الأطباء المتعاقدين مع الصندوق

بتاريخ 6/9/2023، وعلى ضوء زيادة الحدّ الأقصى الخاضع للإشتراكات في فرع ضمان المرض والأمومة إلى ...

الوكالة الأميركية للتنمية الدولية تطلق أول تحالف للمراكز المهنية في لبنان مع أعضاء من عشر مؤسسات تعليم عالي

أطلق برنامج تنمية قدرات التعليم العالي التابع للوكالة الأميركية للتنمية الدولية أول تحالف للمراكز المهنية ...