“تالي سوليوشنز” تستمر في تقديم دعمها للشركات في ظل انتشار فيروس كورونا

على الصعيد العالمي استطاعت “تالي سوليوشنز” الوصول إلى أكثر من 200.000 من الشركات من خلال القنوات المختلفة

أدى انتشار الإصابة بفيروس كورونا “كوفيد 19”  إلى حالة من الشلل العالمي وتوقف البلاد والعالم بأسره، مما ترتب عليه تأثر العديد من الشركات خاصة الصغيرة والمتوسطة بشكل مباشر في جميع أنحاء العالم. ولمساعدتهم على تخطي تلك المرحلة الصعبة، قدمت شركة “تالي سوليوشنز”، الشركة الرائدة في مجال برامج إدارة الأعمال والامتثال الضريبي في الهند، دعمها للشركات من خلال العديد من المبادرات.
وقد أدخلت تالي رخصة مجانية لمدة 30 يوماً من منتجاتها الرئيسية – Tally.ERP 9 للشركات في جميع أنحاء العالم. فكل ما تحتاجه الشركات ببساطة للاستفادة من هذه الميزة التسجيل على www.tallysolutions.com  واستخدام البرنامج مجانا. واعتبارا من 01 أبريل تم استقبال هذا الدعم بشكل جيد للغاية حيث تم التوقيع الفعلي مع أكثر من 10.000 شركة حتى الآن. أما بالنسبة للعملاء الحاليين الذين انتهت صلاحية اشتراكهم السنوي في خدمات برامج تالي (TSS) كما هو الحال في مارس وأبريل 2020، فقد قامت الشركة بالتمديد لهم لمدة 30 يومًا. وقد استفاد من هذا التمديد أكثر من 130.000 شركة صغيرة ومتوسطة على مستوى العالم يمكنها الآن الوصول إلى باقة من الخدمات المتصلة وأحدث تحديثات المنتجات التي تأتي معها دون أن تكون مثقلة مالياً في هذه الأوقات الصعبة.
فالتواصل مع العملاء والمحافظة على احتياجتهم تعد من الأمور التي تأتي في أولوية الاهتمامات، مع ضمان الابتعاد الاجتماعي وذلك من خلال مركز دعم العملاء “تالي كير”، حيث تم تحويله من نظام مركزي إلى نظام لا مركزي 100٪ بين عشية وضحاها دون التوقف عن العمل دقيقة واحدة.
وقال السيد تيجاس جوينكا، المدير الإداري لشركة “تالي سوليوشنز”: “مع إعلان العديد من الحكومات في جميع أنحاء العالم عن توقفها بشكل مؤقت بسبب الوباء العالمي، فإن النظام البيئي لدينا وفرقنا قد أخذ على عاتقها تقديم أكبر قدر من الدعم لعملائنا والمجتمع ككل. وفي حين أننا قمنا بتفصيل عدد قليل من هذه المبادرات هنا، إلا أن هناك عدة مبادرات أخرى سنعلن عنها في الأيام القليلة المقبلة”.
وأجرت “تالي” مجموعة من الحلقات الدراسية العادية للعملاء والمحاسبين القانونيين على مواضيع مختلفة، مثل الوصول عن بعد والوصول إلى المتصفح من البرنامج، والانتقال إلى السنة المالية الجديدة، ومزامنة البيانات، والميزات المصرفية من تالي وغيرها من الخدمات الأخرى، للمساعدة في العمل الفعال من المنزل. وقد تم الاتصال بأكثر من10.000 شركة من خلال 40 جلسة من هذا النوع مع العديد من الدورات المخطط لها في الأيام المقبلة. ويجري تنظيم ندوات شبكية مماثلة لفصل ICAI في دبي وأبوظبي لتعزيز إنتاجية  WFHوإدارة توقعات العملاء ونشر الوعي حول العروض الجديدة بحيث يمكن الاستفادة القصوى من الشركات، مما يؤدي إلى الوصول إلى حوالي 5000 .CAs.

كما تستضيف الشركة العديد من الحلقات بالتعاون مع جمعيات الصناعة مثل CII لمشاركة التحديثات والنصائح حول العمل عن بعد والبقاء على اتصال مع عملائها. وبتفعيل نظام “تالي” البيئي الواسع الانتشار الذي يزيد على 28000 شريك يتواصل مع العملاء في جميع أنحاء البلاد لتمكينهم من العمل عن بعد وتوفير الدعم الموسع اللازم في هذا الوقت. وقد تم تمكينها من خلال حلقات متعددة عبر الإنترنت لتقديم الدعم ليتم توسيعها للعملاء.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سفير ساحل العاج خلال استقباله رئيس مجموعة أماكو علي العبد لله: تطوير العلاقات المشتركة مع لبنان على رأس الأولويات

قال سفير ساحل العاج في لبنان كريستوف كواكو إن تطوير العلاقات مع لبنان هو على ...

السفارة الهندية تحيي “اليوم العالمي العاشر لليوغا” بالتعاون مع وزارة الثقافة في طرابلس

رعى وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى ممثلًا بالناشطة في مجال اليوغا وعضو اللجنة الرياضية ...

مدينة بلا ربا

د. محمود عبدالعال فرّاج /  خبير وكاتب اقتصادي  قال الله سبحانه: (الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبَا لاَ ...