نقابة أصحاب نقابة أصحاب المطاعم تطلق الحملة الوطنية للتدريب على تدابير الوقاية من وباء الكورونا في المؤسسات السياحية بالتعاون مع شركة GWR Consulting

تسعى نقابة أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتيسري في لبنان أن تضع كل امكانياتها بخدمة قطاع السياحة في مسعى منها لدعمه ومساعدة أصحاب العمل في التحضير لمرحلة إعادة فتح مؤسساتهم.

لذلك تطلق النقابة بالتعاون مع شركة GWR Consulting  حملة وطنية مجانية للقطاع السياحي، تهدف إلى تثقيف العاملين عن فيروس كورونا المستجد وتدريبهم على كيفية تطبيق الإجراءات الوقائية اللازمة.

فيستطيع كل صاحب عمل أن يسجل العاملين لديه في حلقة تدريب عبر الإنترنت على منصة GWR Academy. ويمكن للمتدربين أن يختاروا اللغة التي يفضلونها وعند انتهاء الحلقة التدريبية يحصل كل مشترك على شهادة إلكترونية.

كما وضعت النقابة قواعد إرشادية سيتم توزيعها على كل القطاع على أن يتبعها أصحاب المؤسسات والفريق الإداري  خلال المرحلة الأولى لتغطي المراحل الأخيرة من فتح المؤسسات.

ويهمنا أن نبعث الطمأنينة في نفوس الروّاد ونعلمهم أننا لن نوفر أي فرصة ممكنة على المستوى الوطني ليحظى كل العاملين وروّاد المطاعم بالحماية والأمان.  ومع انتهاء هذه الحملة الوطنية يكون القطاع السياحي بكامله وبكل موظفيه والعاملين فيه قد أصبح متمكنًا كما دائمًا من اتباع أعلى معايير السلامة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استثمارات للمستقبل وسيارات كهربائية تُطلق للمرة الأولى في لبنان

انطلاق فعاليات “أسبوع لبنان الدولي للطاقة الشمسية” في واجهة بيروت البحرية لغاية 18 أيار 2024 ...

“ضمان الاستثمار” وقعت مذكرة تفاهم مع OeKB لتعزيز التجارة والاستثمار بين الدول العربية والنمسا

وقعت المؤسسة العربية لضمان الاستثمار وائتمان الصادرات “ضمان” مذكرة تفاهم مع الهيئة الوطنية النمساوية لضمان ...

Virgin Media O2 تُوسِّع تعاونها مع Netcracker في برنامج التحول الرقمي واسع النطاق متعدد السنوات

سيؤدي التوسع والترقية إلى منصة Netcracker Digital Platform والخدمات الاحترافية إلى توفير فوائد عديدة للمشغل ...