“جينيتك” تولي المبادرات الرقمية أهمية كبرى خلال العام 2020 لتعزيز مستوى التواصل والمتابعة مع العملاء والشركاء

الشركة تعلن عن تنظيم معرض افتراضي خلال موسم الخريف القادم، وتوفير كافة دوراتها التدريبية عبر موقعها الإلكتروني، وتسعى إلى التقليل بشكل كبير من قائمة المعارض المتخصصة خلال ما تبقى من العام 2020.

أعلنت “جينيتك“، الشركة العالمية الرائدة في الحلول المتخصصة في مجال الأمن والسلامة العامة واستقصاء بيانات الأعمال، اليوم عن توسيع نطاق مبادراتها الرقمية إلى درجة غير مسبوقة، وذلك سعياً منها لتسهيل قنوات التواصل والمتابعة مع عملائها وشركائها على مدى الأشهر القادمة. وإثر النجاح الباهر الذي حققه “كونيكت دي إكس“، المعرض والمؤتمر الافتراضي الذي أطلقت فعالياته “جينيتك” الشهر الماضي، تخطط الشركة لاستضافة النسخة الثانية منه خلال موسم الخريف القادم. وتعتزم “جينيتك” أيضاً تكثيف جداول برامجها التعليمية، وذلك عن طريق طرح منهاجها الفني والتقني بالكامل وبشكل مباشر عبر موقعها على شبكة الإنترنت، بما في ذلك الفصول التدريسية تحت إشراف المختصين، والدورات التدريبية حسب الطلب، وخيارات التعلّم الذاتي. كما أعلنت الشركة عن خفضها بدرجة كبيرة لوتيرة مشاركاتها الشخصية في المعارض التجارية والمؤتمرات والمنتديات المزمع عقدها خلال ما تبقى من هذا العام.

في هذا السياق، قال “بيير راز”، رئيس شركة “جينيتك”: “يشعر فريق عمل شركة “جينيتك” بالحماسة والسرور لمشاركتهم في مساعدة الأشخاص والشركات التي زرعت ثقتها فينا. ويأتي إطلاق هذه المبادرات ليصب في مصلحة عملائنا وموظفينا بشكل خاص، والصناعة بشكل عام، فالجميع يحرص على العودة إلى طريق العمل والتفاعل مع العملاء والزملاء بشكل شخصي، فنحن نُرجّح فقد أعمالنا على تعريض أحد عملائنا أو موظفينا للخطر”.

“كونيكت دي إكس”، التجربة الرقمية لـ “جينيتك”

أدرج أكثر من 8,200 خبير ومختص على مستوى الصناعة من كافة أنحاء العالم اسمه في جدول أعمال معرض ومؤتمر “كونيكت دي إكس” الافتراضي، حيث قضى المشاركون بهذا الحدث الرائد والبالغ عددهم 4,750 حوالي 9 ساعات بحضور مختلف الفعاليات والأنشطة، بما فيها اجتماعات الخبراء، والدورات التعليمية، والعروض التقديمية للمنتجات، وزيارة أجنحة الشركاء، ما حصد بالنتيجة الإجمالية 20,057 مشاهدة للعروض التقديمية المتميزة، و22,426 زيارة للأجنحة. ويُتاح حالياً عرض أكثر من 40 ساعة من محتوى معرض ومؤتمر “كونيكت دي إكس” الافتراضي حسب الطلب لجميع من قام بالتسجيل، وذلك بدخولهم إلى صفحة التسجيل، وللزائرين الجدد بدخولهم إلى صفحة التسجيل لما بعد المعرض.

واستناداً على النجاح الباهر الذي حققته لأول معرض ومؤتمر افتراضي لها، تخطط شركة “جينيتك” لعقد دورة ثانية لحدث “كونيكت دي إكس” خلال موسم الخريف القادم، بحيث تكون مخصصة للمدعوين فقط كونها تستهدف الشركاء والاستشاريين والمستخدمين النهائيين. كما أن الشركة بصدد الإعلان عن طرحها ملفات صوتية “بودكاست” دورية كل أسبوعين، والهدف من ورائها التطرق إلى التحديات اليومية التي تواجه الإدارة، وتحسين مستوى الأمن والعمليات واستقصاء المعلومات، مع تقديم لمحة عن الحلول العملية والواقعية وأفضل الممارسات المعتمدة. وسيتم الكشف عن المزيد من المعلومات حول كلتا المبادرتين خلال الأسابيع القادمة.

من جانبه قال “أندرو إلفيش”، نائب رئيس التسويق لدى شركة “جينيتك”: “تمكنا من اغتنام فرصة غنية ومهمة لإعادة تقييم مدى فعالية الاستعانة بنموذج الأحداث الشخصية، والتفكير بطرق مبتكرة وغير تقليدية. وبالنظر نحو المستقبل، فإننا سنصب جهودنا على عقد أحداث ذات طابع شخصي ومميز، على غرار ما حققناه مع سلسلة فعاليات “كونيكت”، كما أننا سنركز ضمن المدى القريب على التجارب الرقمية التي من شأنها توفير مستوى عالٍ من التفاعل دون الحاجة إلى السفر والتنقل. كما أن ردود الأفعال الإيجابية جداً التي حصدناها من المشاركين في أولى تجاربنا الرقمية “كونيكت دي إكس”، تبرهن وبالدليل القاطع على أن صناعة الحلول الأمنية على أرض الواقع بصدد تبنيها طرقاً جديدةً للتواصل واللقاء والتعلم”.

التدريب والاعتماد عبر الإنترنت

لضمان استمرارية الوصول إلى دوراتها التدريبية وشهاداتها المعتمدة بالرغم من قيود السفر المفروضة حالياً، قامت شركة “جينيتك” بطرح جميع مناهج دوراتها التدريبية والفصول التدريسية تحت إشراف المختصين بالكامل عبر موقعها على شبكة الإنترنت، مستعينةً بأحدث التقنيات في مجال التعليم. حيث تمكن فريق التعليم الخاص بشركة “جينيتك” خلال الأسابيع الستة الماضية، من تدريب أكثر من 900 مختص عن بُعد، وتكثيف عروضها بواسطة طرح الدورات التدريبية المباشرة المتوافقة وكافة المناطق الزمنية، مع توفير فرص التعلم الذاتي، بالإضافة إلى الدورات التدريبية حسب الطلب التي باتت متاحة الآن أيضاً عبر الإنترنت تحت إشراف مدرب مختص.

بدورها، صرحت “نادية بوجنوي”، نائبة رئيس تجربة العملاء لدى شركة “جينيتك”، قائلةً: “يلتزم فريق عملنا بشكل كامل بتقديم أفضل تجربة تعليمية ممكنة لجميع عملائنا في شتى أنحاء العالم. فبعد الانتهاء من اختبار وتدقيق المناهج الجديدة، قمنا بطرح منهاج تدريبي تقني شامل ضمن بيئة افتراضية متكاملة، مستعينين بمجموعة من الأدوات والبرامج الرائعة والتقنيات المتطورة، بما فيها نظام إدارة التعلّم Learning Management System، وهو عبارة عن بيئة تدريب مدمجة ضمن خدمة Microsoft Azure، وحزمة من مقاطع الفيديو الإرشادية، وسيناريوهات الامتحانات المجددة، وتقنيات المحاكاة الافتراضية للأجهزة، وذلك على سبيل المثال لا الحصر. كما أننا بذلنا جهداً استثنائياً لضمان طرح العديد من خيارات التدريب عبر الإنترنت للعملاء، إلا أن بعض المسارات بقيت على ما هي عليه، بما في ذلك الاهتمام الشخصي الذي يبديه مدرسينا المختصين، ونسبة المدرسين مقارنة بالطلاب، والجلسات الحوارية الغنية بصحبة الخبراء الآخرين خلال فترة بث دوراتنا، التي تعد من العوامل الرئيسية للتعلم الفعال”.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جمعية المصارف تشدد على اعتماد خطط إعادة هيكلة وفقاً لأسس قانونية لإعادة الودائع والمحافظة على القطاع المصرفي

صدر عن جمعية مصارف لبنان البيان التالي: عقد مجلس إدارة جمعية مصارف لبنان اجتماعاً تم ...

أكدت أن التكنولوجيا الذكية تساهم في “رفاهية المجتمع وتحسين جودة الحياة”

ندوة في معهد باسل فليحان شددت على حاجة لبنان إلى تعزيز البنية التحتية الرقمية وتحفيز ...

كركي من الجزائر: التمويل اللازم والمستدام ضرورة لتمكين مؤسسات الضمان من الوفاء بالتزاماتها

شارك رئيس الجمعية العربية للضمان الاجتماعي الدكتور محمد كركي في الندوة الفنية حول ” مكافحة ...