راكز نظمت ندوة افتراضية لعملائها بعنوان “العملاء أولاً”

نظمت مناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز) مؤخراً ندوة افتراضية بعنوان “العملاء أولاً” كأحد فعالياتها الإلكترونية التي تهدف إلى توفير معلومات على قدر من الأهمية لعملائها ولإتاحة الفرصة لفتح باب الحوار بين راكز وعملائها أثناء فترة التباعد الاجتماعي.

واستعرضت ريانا فان دير ايجيك، رئيس قطاع تجربة المتعاملين براكز أثناء الندوة أهم التحفيزات التي تقدمها راكز للشركات الصغيرة والمتوسطة والعملاء الصناعيين لمساندة أعمالهم في مواجهة التحديات القائمة، حيث تشمل هذه التحفيزات إعفاءات وخصومات وخطط سداد ميسّرة. كما تم استعراض الإجراءات الجديدة الرامية إلى سهولة مزاولة الأعمال والتي تشمل تقليل المتطلبات التي تحتاج إلى التواجد شخصياً في مراكز الخدمات، وأيضاً تسليم المستندات عن طريق بوابة الخدمات الإلكترونية لراكز. واختُتمت الندوة الافتراضية بالإجابة على أسئلة المشاركين للسماح لهم بإدلاء آرائهم والرد على استفساراتهم.

ومن جهته عبّر رامي جلاد، الرئيس التنفيذي لمجموعة راكز عن بالغ سعادته بالإقبال الكبير الذي شهدته الندوة الافتراضية الأولى لراكز مثمناً كافة الجهود المبذولة لأخذ ملاحظات وآراء العملاء وأصحاب الشأن بعين الاعتبار فيما يسهم في تطوير رحلة المتعاملين، حيث تلعب مثل هذه النقاشات دوراً مهماً في تحقيق مساعي راكز باستدامة مجتمع أعمالها. وأكد جلّاد على رسالة راكز المتمثلة في إيجاد المزيد من الحوافز التي تلبي متطلبات عملاء راكز الآن أكثر من أي وقت مضى بهدف الارتقاء المستمر بخدمات راكز الرقمية لتسهيل مزاولة العملاء لأعمالهم والتشجيع على التباعد الاجتماعي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

توقعات EUR/USD مع تحسن مزاج المخاطرة في الأسواق

تحليل سوق لليوم عن رانيا جول، محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com ٢٦ يوليو ٢٠٢٤ ...

كركي : زيادة قيمة معاينات الأطباء المتعاقدين مع الصندوق

بتاريخ 6/9/2023، وعلى ضوء زيادة الحدّ الأقصى الخاضع للإشتراكات في فرع ضمان المرض والأمومة إلى ...

الوكالة الأميركية للتنمية الدولية تطلق أول تحالف للمراكز المهنية في لبنان مع أعضاء من عشر مؤسسات تعليم عالي

أطلق برنامج تنمية قدرات التعليم العالي التابع للوكالة الأميركية للتنمية الدولية أول تحالف للمراكز المهنية ...