سفير باكستان في بيروت سلّم وزارة الخارجية اللبنانية حمولة 8 أطنان من الأدوية والمواد الغذائية لمساعدة ضحايا إنفجار المرفأ

لتخفيف معاناة الشعب اللبناني بعد الانفجار الكبير الذي وقع في بيروت يوم 04 آب/أغسطس 2020، أرسلت حكومة باكستان طائرة إغاثة تحمل 08 طن من الأدوية والمواد الغذائية لضحايا الانفجار الكبير في بيروت. وسلّم سعادة السفير نجيب دوراني، سفير باكستان لدى لبنان، مواد الإغاثة إلى السيد سالم الأشقر، نائب رئيس المراسم، ممثل وزارة الخارجية والمغتربين في لبنان والعميد زياد هيكل، قائد القوات الجوية اللبنانية عند الساعة الثالثة والنصف من بعد ظهر اليوم في مطار رفيق الحريري الدولي.

أعرب فخامة رئيس جمهورية باكستان الإسلامية، الدكتور عارف علوي، ودولة رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية عمران خان عن تضامنهما مع شعب لبنان وقدما تعازيهما العميقة ودعمهما للضحايا وعائلاتهم ودعوا بالشفاء العاجل للجرحى.

وبالإضافة على ذلك، أجرى وزير خارجية باكستان، معالي الوزير مخدوم شاه محمود قريشي، ورئيس الجمعية الوطنية (البرلمان) في باكستان أسعد قيص، اتصالا هاتفياً مع نظرائها في لبنان وأعربا عن تضامنهما الأخوي مع شعب لبنان الذي تكبد خسائر فادحة في الأرواح والممتلكات نتيجة الانفجار الأخير في بيروت.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

توقعات EUR/USD مع تحسن مزاج المخاطرة في الأسواق

تحليل سوق لليوم عن رانيا جول، محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com ٢٦ يوليو ٢٠٢٤ ...

كركي : زيادة قيمة معاينات الأطباء المتعاقدين مع الصندوق

بتاريخ 6/9/2023، وعلى ضوء زيادة الحدّ الأقصى الخاضع للإشتراكات في فرع ضمان المرض والأمومة إلى ...

الوكالة الأميركية للتنمية الدولية تطلق أول تحالف للمراكز المهنية في لبنان مع أعضاء من عشر مؤسسات تعليم عالي

أطلق برنامج تنمية قدرات التعليم العالي التابع للوكالة الأميركية للتنمية الدولية أول تحالف للمراكز المهنية ...