راكز تُطلق منتجها العالمي لمنح مزايا الشركات الدولية وكيانات المنطقة الحرة للمستثمرين العالميين

تُواصل مناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز) جهودها في جذب الاستثمارات العالمية إلى إمارة رأس الخيمة بإطلاقها مؤخراً لمنتجها العالمي كأحدث إضافة مبتكرة لتأسيس شركات “ميدشور” التي تسمح للمستثمرين بإعادة هيكلة شركاتهم أو تأسيس شركات جديدة عن طريق أحد مزودي خدمات الشركات المعتمدين لدى راكز.

ويدمج هذا النوع من كيان تأسيس الشركات بعض مزايا تأسيس الشركات العالمية (أو الخارجية أو ما تُعرف بــ”أوفشور”) وشركات المنطقة الحرة في باقة واحدة تتيح العديد من المزايا الاستثنائية والتي تشمل تأسيس شركة باستخدام المستندات الإلكترونية عن بُعد دون الحاجة إلى الحضور الشخصي. وأيضاً سهولة نقل الشركة في سائر أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة أو حول العالم. علاوةً على الاستفادة من خيارات المرافق المميّزة مثل المساحات المكتبية المشتركة والمكاتب والمستودعات والأراضي القابلة للتطوير. كما يُمكن للمستثمرين الاستفادة من مزايا أخرى تتضمن الإعفاء من الضرائب على الشركات والانتفاع من ما يزيد عن 100 اتفاقية للازدواج الضريبي في دولة الإمارات العربية المتحدة وأهلية الحصول على تأشيرات إقامة وفتح حسابات مصرفية للشركات في الدولة.

ومن جهته أكّد رامي جلّاد، الرئيس التنفيذي لمجموعة راكز على الدور المهم الذي يلعبه المنتج العالمي في كونه أحدث إضافة لخيارات التأسيس في راكز، وعلى مدى فعاليته في السماح للمستثمرين بالاستثمار على نطاق أوسع عن طريق الاستفادة من مزايا تأسيس الشركات الدولية وكيانات المنطقة الحرة في باقة واحدة بمساعدة مزودي خدمات الشركات المعتمدين لدى راكز ليكون أفضل ما يمكن تقديمه للمستثمرين. كما أشاد جلّاد بمكانة دولة الإمارات العربية المتحدة في تشجيع المستثمرين على الاستثمار في بيئة خالية من الضرائب على الشركات مع حرية حركة رؤوس الأموال مما يمهد الطريق أمام المنتج العالمي في تحقيق غايات المستثمرين. وأفاد جلّاد أيضاً باستمرار راكز في ابتكار المزيد من المنتجات والخدمات التي تجعل منها بوابة المستثمرين المثالية في توسيع أعمالهم للخارج.

تبدأ تكلفة باقة تأسيس منتج راكز العالمي من 10535 درهم مع أهلية الحصول على تأشيرتي إقامة بدولة الإمارات العربية المتحدة. تُعد الباقة حلاً مثالياً للشركات القابضة والتجارية والتجارة العامة والتجارة الإلكترونية والإعلامية والاستشارية والنقل والتوصيل والخدمات اللوجيستية والأنشطة الاستثمارية. وتوفر راكز أسعار جذّابة على رخص الأعمال متعددة السنوات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سفير ساحل العاج خلال استقباله رئيس مجموعة أماكو علي العبد لله: تطوير العلاقات المشتركة مع لبنان على رأس الأولويات

قال سفير ساحل العاج في لبنان كريستوف كواكو إن تطوير العلاقات مع لبنان هو على ...

السفارة الهندية تحيي “اليوم العالمي العاشر لليوغا” بالتعاون مع وزارة الثقافة في طرابلس

رعى وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى ممثلًا بالناشطة في مجال اليوغا وعضو اللجنة الرياضية ...

مدينة بلا ربا

د. محمود عبدالعال فرّاج /  خبير وكاتب اقتصادي  قال الله سبحانه: (الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبَا لاَ ...