مراكز تسوق “ماجد الفطيم” تطلق مبادرة “يا بيروت” لدعم الشعب اللبناني

تقام هذه المبادرة في دولة الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي

أطلقت “ماجد الفطيم”، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، مبادرة “يا بيروت” من أجل توفير الدعم والمساعدات للشعب اللبناني بعد الانفجار المأساوي الذي هزّ بيروت في 4 أغسطس 2020. وتشارك في هذه المبادرة كافة مراكز التسوق التابعة لشركة “ماجد الفطيم” في الإمارات العربية المتحدة، حيث سيتم جمع التبرعات وتوزيعها على العائلات اللبنانية والأفراد الذين تضرّروا جراء تفجير بيروت.

وتحث “ماجد الفطيم” عملائها من المتسوّقين وزوار مراكزها التجارية وكافة أفراد المجتمعات المحيطة بها على مد يد العون للشعب اللبناني، من خلال تقديم التبرعات والمستلزمات الأساسية. وتشمل هذه التبرعات السلع الغذائية الغير قابلة للتلف، والألبسة، والأجهزة الإلكترونية، والكتب والألعاب.

وبدأت “ماجد الفطيم” بتفعيل هذه المبادرة في دولة الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي. وسيتم وضع صناديق التبرعات عند نقاط متعدّدة في مراكز تسوق “ماجد الفطيم” في الإمارات، التي تشمل “مول الإمارات”، و”سيتي سنتر ديرة”، و”سيتي سنتر مردف”، وسيتي سنتر الشارقة” و”سيتي سنتر عجمان”، و”سيتي سنتر الفجيرة”، و”ماي سيتي سنتر البرشاء”، و”ماي سيتي سنتر مصدر” بالإضافة إلى كافة مراكز “متاجر” في الدولة.

وقال فؤاد منصور شرف، المدير العام لإدارة العقارات (الإمارات والبحرين وعُمان)، مراكز التسوق، لدى “ماجد الفطيم العقارية”: “لقد كان لدى الحادث المأساوي الذي شهده لبنان أثراً كبيراً علينا جميعاً في
“ماجد الفطيم”، وإننا ندرك صعوبة هذه الأوقات التي يعيشها الشعب اللبناني في كافة أرجاء العالم. لدى
“ماجد الفطيم” حضوراً واسعاً من خلال أعمالها المتعدّدة في لبنان منذ سنوات طويلة شهدت خلالها الشركة نمواً كبيراً لتكون اليوم جزءاً فاعلاً من مجتمعه المحلي. لذا نشعر بأن من مسؤوليتنا وواجبنا أن نقوم بكل ما في وسعنا لمساعدة المجتمعات المتضررة والأشخاص الأكثر حاجة. كما إننا شاكرون جداً للدعم الذي تقدمه هيئة الهلال الأحمر الإمارتي عبر مبادرة ’يا بيروت‘ لدعم لبنان”.

وتندرج مبادرة “يا بيروت” في إطار التزام شركة “ماجد الفطيم” بتوفير الدعم لكافة المجتمعات التي تخدمها وتحتضن مراكز التسوق التابعة لها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

توقعات EUR/USD مع تحسن مزاج المخاطرة في الأسواق

تحليل سوق لليوم عن رانيا جول، محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com ٢٦ يوليو ٢٠٢٤ ...

كركي : زيادة قيمة معاينات الأطباء المتعاقدين مع الصندوق

بتاريخ 6/9/2023، وعلى ضوء زيادة الحدّ الأقصى الخاضع للإشتراكات في فرع ضمان المرض والأمومة إلى ...

الوكالة الأميركية للتنمية الدولية تطلق أول تحالف للمراكز المهنية في لبنان مع أعضاء من عشر مؤسسات تعليم عالي

أطلق برنامج تنمية قدرات التعليم العالي التابع للوكالة الأميركية للتنمية الدولية أول تحالف للمراكز المهنية ...