دعم الشركات الناشئة: Launch DXB تتشارك مع Virtuzone في إغاثة رواد الأعمال اللبنانيين من الإمارات العربية المتحدة

لقد شعرت جمیع أنحاء العالم بانفجار بیروت المأساوي. مع انتشار التداعیات لتشمل جمیع شرائح المجتمع اللبناني ، دخلت Launch DXB منصة انطلاق الشركات الناشئة في دبي ، في شراكة مع Virtuzone، المتخصصین الرائدین في تسجیل وإعداد الشركات في دبي والإمارات العربیة المتحدة ، من أجل تقدیم الدعم لمجتمع الشركات الناشئة في لبنان.

أطلقت شركتا Virtuzone و Launch DXB معًا حزمة دعم مخفضة للشركات الناشئة في لبنان لتمدید الأعمال للإمارات  العربیة المتحدة ، والتي ستساعد رواد الأعمال في لبنان على نقل عملیاتهم التجاریة إلى المناطق الحرة في الإمارات العربیة المتحدة ، وبالتالي التمتع بمزایا مثل الملكیة بنسبة 1000 ٪ ٪على معدل ضریبة الدخل ، 0٪ على رسوم جمركیة على الواردات والصادرات ، وخیار إعادة 100 ٪ من أرباح الشركة.

diala-daoudیقود هذه المبادرة دیالا داوود ، المؤسسة اللبنانیة المشاركة في Launch DXB   لدعم شعبها واستجابة للطلبات الشخصیة ، التي تلقتها من رواد الأعمال في لبنان. “شعرت بالعجز ، لذلك بدأت هذه المبادرة لأنني وعدت نفسي ببذل كل ما في وسعي من أجل دعم موطني لبنان. حالیًا ، نحن نعمل عن كثب مع  Virtuzone جنبًا إلى جنب كبار خبراء الصناعة في المنطقة  والمنظمات الشریكة من أجل إیصال رواد الأعمال اللبنانیین المنكوبین الدعم الذي یحتاجون إلیه ” قالت دیالا. نتیجة للانفجار المدمر في بیروت ، فقد العدید من رواد الأعمال اللبنانیین أعمالهم ورغبتهم في البقاء في لبنان. لقد تواصل معنا عدد من الرواد وشددوا على رغبتهم في الانتقال المؤقت أو الدائم إلى الإمارات العربیة المتحدة ، واستجابة لذلك ، یواصل فریق Launch DXB  تعبئة المجتمع الإماراتي من أجل إنقاذ الشركات الناشئة التي تحتاج إلى  دعمهم .

بالإضافة إلى ذلك ، تعمل Launch DXB الآن على توسیع وجهة منصتها الرقمیة وخدماتها الارشادیة ، والتي تتكون من  خبراء الصناعة الرائدین من المنظمات العالمیة والإقلیمیة والمحلیة ، لمساعدة الشركات الناشئة التي تنتقل إلى الإمارات العربیة المتحدة وكذلك أولئك الذین اختاروا البقاء في لبنان. هؤلاء الخبراء یساعدون رواد الأعمال اللبنانیین على استراتیجیات ما بعد الأزمة ، الوصول إلى الأسواق الجدیدة ، التواصل مع النظام البیئي للشركات الناشئة في الإمارات العربیة المتحدة ، ومزایا قیمة مضافة مجانیاً. تسعى  Launch DXB أیضًا على خرط لاعبین آخرین نشطین في النظام  البیئي الإماراتي في هذه المبادرة. من المتوقع الإعلان عن خدمات أخرى قریبًا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحطيم الرقم القياسي العالمي لأطول محاضرة في علوم البيانات والذكاء الاصطناعي

تحت رعاية معالي الوزير زياد مكاري وPCA لبنان ممثلة برئيسها السيد كميل مكرزل، جرت محاولة ...

اكسا الشرق الأوسط تحتفل بعيد العمال مع موظفيها

احتفلت شركة  أكسا الشرق الأوسط بعيد العمال بحضور رئيس مجلس الادارة السيد روجيه نسناس ومديرها العام السيد ...

السفارة اللبنانية البرازيلية تنظم جناح لبنان في أكبر معرض للمنتجات الغذائية بأمريكا الجنوبية

في خطوة تهدف إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية والثقافية بين لبنان والبرازيل، نظمت السفارة اللبنانية في ...