استكشاف فن الممكن عبر مركز التجارب الرقمي الجديد التابع لشركة بي دبليو سي

استضافت بي دبليو سي الشرق الأوسط، إحدى شركات مجموعة بي دبليو سي الرائدة عالمياً في مجال الخدمات المهنية، شركة إس إيه بي (SAP) في مركز التجارب الرقمي الجديد التابع لـ بي دبليو سي والذي يقع في مبنى الشركة الجديد المكوّن من 6 طوابق في إعمار سكوير، وسط مدينة دبي.

كان من بين الحضور عددًا من ممثلي بي دبليو سي الشرق الأوسط وشركة “إس إيه بي”، حيث تمكنوا من مشاهدة عروض حلول إس إيه بي الرقمية التي قام بتطويرها قسم انتربرايز سوليوشنز لدى تيكونز من خلال العديد من الصناعات ومجالات الأعمال، ومن بينها الخدمات المصرفية والمالية والنفط والغاز والأفراد والمؤسسات. وتماشياً مع تسارع التحول الرقمي في المنطقة، عملت بي دبليو سي في الآونة الأخيرة على توسيع نطاق خدماتها في مجال الخدمات الرقمية والتقنية من خلال الاستحواذ على عمليات إنتربرايز بيزنس، في خطوة من شأنها تعزيز قدرات بي دبليو سي في مجالات “S4/HANA” وحلول ساب لتجارب العملاء وعوامل النجاح وأريبا وكونكور وكوالتريكس وتحليلات إس إيه بي.

وفي معرض تعليقه، صرح وضاح صلاح، مسؤول الاستشارات في بي دبليو سي الشرق الأوسط، قائلاً: “يعمل مركز التجارب التابع للشركة على تطوير الأفكار بدءًا من صياغة الاستراتيجية وحتى تنفيذها على أرض الواقع. فهو يعد مركز للابتكار والإبداع، ويعمل على حل المشاكل الأكثر أهمية في منطقتنا. يعد استحواذنا على تيكونز إنتربرايز بيزنس، الشريك الذهبي لشركة إس إيه بي، بمثابة خطوة أخرى تؤكد التزامنا بتقديم القيمة الأفضل لعملائنا. ومن خلال التفكير الاستراتيجي وأنظمة الابتكار، نواصل تعاوننا مع إس إيه بي لتقديم حلول أذكى وأسرع لعملائنا في المنطقة”.

ومن جانبه علق سيرجيو ماكوتا، النائب الأول للرئيس لمنطقة جنوب الشرق الأوسط لدى “إس إيه بي”، قائلاً: “يسعدنا أن تستمر بي دبليو سي بالاستثمار في تحالفنا في المنطقة، إذ نتعاون معاً من أجل ابتكار وتطوير الخدمات والحلول على مستوى مختلف القطاعات والصناعات من أجل تلبية متطلبات عملائنا. ومن خلال الإمكانات والقدرات واسعة النطاق لشركة بي دبليو سي الشرق الأوسط ومركز التجارب الرقمي الجديد وفريق إس إيه بي، سيتمكن عملاؤنا من تصميم ابتكاراتهم الرقمية بالتعاون مع المستشارين العالميين المتخصصين في بي دبليو سي والاستفادة من القدرات الرقمية العالمية”.

يوفر قطاع الاستشارات في بي دبليو سي خدمات تركز على مجالات العملاء من القطاعين العام والخاص وبفضل خبرات الشركة المتميزة في مختلف القطاعات بالإضافة إلى فرق عملها المحلية الرائدة. حيث يعمل لدى الشركة ما يزيد عن 1300 استشاري في منطقة الشرق الأوسط، من بينهم 400 خبيراً تقنياً يتمتعون بخبرة كبيرة في أنظمة إس إيه بي. وأما على الصعيد العالمي، احتلت بي دبليو سي المرتبة الأولى في قائمة شركاء  S/4HANA Cloud Partner لشركة إس إيه بي لعام 2019 وجاءت ضمن أكبر 5 شركاء للخدمات الاستراتيجية العالمية لشركة إس إيه بي. وتعتبر شركة تيكونز واحدة من أبرز الشركات المتخصصة في مجال تنفيذ الحلول الرقمية في السوق، وتمتلك تيكونز مراكز تطوير في كل من لبنان ومصر وتتوسع عبر سوق الشرق الأوسط.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشاركة فاعلة لجمعية الصناعيين في معرض “هوريكا”

شاركت جمعية الصناعيين اللبنانيين برئاسة سليم الزعني، بشكل فاعل في الملتقى السنوي لصناعتي الضيافة والخدمات ...

أسواق الأسهم الخليجية تتراجع أمام التوترات الجيوسياسية وتراجع أسعار النفط

تحليل السوق التالي عن ايهم سلاح، خبير مالي ١٩ ابريل ٢٠٢٤ أغلقت أسهم دول مجلس ...

العملات المشفرة تدخل يوم التنصيف بأداء باهت مع المعنويات الضعيفة

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...