LSEG وقعت اتفاقية للانضمام إلى منصة شركاء مجموعة بورصة لندن

أعلنت AllianceBlock، أول سوق رأس مال لامركزي متوافق عالميا، في بيان، “توقيع اتفاقية للانضمام إلى منصة شركاء مجموعة بورصة لندن (LSEG) من خلال تزويد الأعضاء المؤسسين بالقدرة على الوصول المباشر إلى سوق AllianceBlock”، مشيرة إلى أن “Partner Platform يدعم سوق AllianceBlock لتوفير تطبيقات وخدمات مبتكرة للأسواق المالية”.

ولفت إلى أن “منصة شركاء LSEG’s توفر إمكانية الوصول إلى AllianceBlock لموارد الدخول إلى السوق الفريدة ومساعدتها في مهمتها المتمثلة في إنشاء أول سوق رأس مال لامركزي متوافق عالميا في العالم”، لافتا إلى أن “الانضمام إلى منصة الشركاء Partner Platform يمكن AllianceBlock من الوصول إلى العملاء المؤسسين عبر شبكة الابتكار العالمية التابعة لـ LSEG، وهي بنية تحتية للشبكة مصممة لهذا الغرض لدعم معاملات الخدمات المالية. كما يوفر لمجتمع عملاء LSEG من شركات استثمار ووسطاء البيع وموردي البيانات والتكنولوجيا، القدرة على الوصول إلى AllianceBlock مباشرة عبر اتصالاتهم الحالية بـLSEG”.

وفي هذا الإطار، قالت مؤسسة AllianceBlock آمبر غدار: “هذه علامة بارزة في رحلتنا للربط بين الجهات المالية التقليدية وفئات الأصول الرقمية الجديدة. ويتوقف إنشاء هذا العالم الجديد من الفرص على ضمان السماح لجميع اللاعبين في النظام المالي بالعمل في ثقة وشفافية”.

ولفتت إلى أن “LSEG هي شركة عالمية رائدة في البنية التحتية للأسواق المالية العالمية، وقالت: “يسعدنا الانضمام إلى منصة الشركاء الخاصة بهم حيث نعمل على بناء أول سوق رأسمال لامركزي متوافق عالميا في العالم”.

بدوره، قال الرئيس التنفيذي ومؤسس: AllianceBlock رشيد عجاجة: “تعمل AllianceBlock على سد الفجوة التي تشتد الحاجة إليها، والتي ظهرت في النظام المالي العالمي اليوم بعد الابتكارات التي شهدناها على مدار السنوات الماضية”.

واعتبر أن “أحد أكبر التحديات التي تواجه الربط بين التمويل المؤسسي وفئة الأصول الرقمية الجديدة هو ضمان أن الوصول إلى الأسواق اللامركزية موثوق وآمن ويلبي معايير الصناعة الموثوقة عالميا”، وقال: “من خلال Partner Platform، يمكن لـAllianceBlock تزويد المشاركين في الأسواق المالية المؤسسية بإمكانية الوصول إلى الفرص الجديدة التي يوفرها بروتوكولنا اللامركزي الذي يعمل على أتمتة عملية تحويل أي أصل رقمي أو تشفير إلى منتج قابل للتمويل بطريقة آمنة ومتوافقة”.

أما رئيس خدمات الأعمال العالمية للمجموعة نايجل هارولد فقال: “يسعدنا اختيار AllianceBlock للانضمام إلى منصة شركاء LSEG. يمكن للنظام اللامركزي لسوق رأس المال في AllianceBlock الاستفادة من خبرة LSEG الواسعة في تمكين شركاء الأعمال من جعل تطبيقاتهم المالية أقرب إلى المجتمع التجاري، من خلال الاستفادة من شبكتنا العالمية من العملاء والبنية التحتية للاتصالات المهمة”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خلال مشاركتهما في حوارات مؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ COP26

برامبلز و”تشب” تمهدان الطريق نحو سلاسل التوريد المتجددة برامبلز تحصل على ختم تيرا كارتا لصاحب ...

فتوح في إفتتاح الملتقى المصرفي العربي للأمن السيبراني في دورته الثانية :

لدمج المخاطر الألكترونية وتطوير أطر الرقابة وتعزيز الوعي والتعاون بين المصارف افتتح الأمين العام لاتحاد ...

وز فريق Plasticycle من طلاب جامعة الروح القدس من بين 16 فريقًا بجائزة مسابقة إقليمية برعاية سويسرا

أفكار غير مألوفة داعية إلى بيئة أنظف وتحفيز للاقتصاد الدائري فاز فريق Plasticycle الذي يضم ...