اتّحاد السلام العالمي: من الوباء إلى السلام: كونوا سفراء للتغيير

يجمع هذا الحدث قادة العالم وأكثر من مليون مشارك حول العالم للنسخة الخامسة من “تجمّع الأمل” عبر الإنترنت

ما الذي يمكننا فعله لتسهيل التغيير الهادف في حياتنا، وعائلاتنا، ومجتمعاتنا، والعالم، في ظلّ التحديات العالميّة التي تطال الجميع، مثل وباء “كوفيد-19″، والفقر وانعدام المساواة، والعلاقات العرقيّة، والأمن الدولي، وانكماش الاقتصاد العالمي؟

متى: يوم الأحد في 28 فبراير 2021 عند الساعة 1:30 صباحاً بتوقيت وسط أوروبا (بثّ مباشر على الإنترنت من كوريا الجنوبيّة) أو يوم الأحد في 28 فبراير 2021 عند الساعة 06:00 مساءاً بتوقيت وسط أوروبا (النقاط البارزة).

التسجيل (للمشاركة المجانية) على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.rallyofhope.eu.

ماذا: يعدّ تجمّع الأمل إنتاجاً يُبث مباشرةً على الإنترنت باستخدام تكنولوجيا الواقع المعزّز المتطورة لربط ملايين المشاهدين حول العالم، ويضمّ مجموعة رائدة من المتحدثين العالميّين والبرامج الترفيهية الساحرة. ويتميّز تجمّع الأمل بكونه حدثاً مؤثراً، يجلب السعادة، قائماً على الإيمان.

لماذا: يساهم هذا البرنامج الجديد والفريد من نوعه بتمكين المواطنين العاديّين الذين يسعَون إلى إحداث التغيير على الصعيد العالمي، وفي مجتمعاتهم، وفي عائلاتهم، وفي حياتهم الشخصيّة، من خلال تجاوز العوائق السياسيّة والدينيّة والعرقيّة والعقائديّة من أجل تحقيق تغيير هادف. ويمكن لأيّ شخص أن يصبح جزءاً من هذه الحركة التحويليّة التي تضمّ الرؤساء والسيّدات الأوائل، والبرلمانيين، والقادة الروحيّين، والإعلاميين، والباحثين، ورواد الأعمال، والمواطنين مثلكم الذين يتبنون الحرية والسلام والوحدة. يمكنكم الاستماع إلى متحدثين مشهورين عالمياً، بما في ذلك رؤساء دول، واثنين من الفائزين بجائزة نوبل للسلام، وأحد مطوّري لقاح “كوفيد-19″، الذين سيتحدثون عن حلول فعليّة لأصعب التحديات التي تواجهنا كمجتمع إنساني.

من: تحظى النسخة الخامسة من تجمّع الأمل عبر الإنترنت برعاية اتّحاد السلام العالمي. (upf.org)

المتحدثون الرئيسيّون: الرئيس النيجيري محمد بخاري؛ ورئيس جمهوريّة الرأس الأخضر جورج كارلوس فونسيكا؛ ورئيس الوزراء في حكومة غيانا مارك فيليبس؛ والمدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة دايفيد بيسلي؛ وأسقف كنيسة مدينة اللاجئين في كاليفورنيا نويل جونز؛ ورئيس جنوب أفريقيا الأسبق فريدريك ويليام دو كليرك (1989-1994)؛ ونائب الرئيس الهندي محمد حامد أنصاري (2007-2017)؛ والمشاركة في تطوير لقاح “أوكسفورد” ضد فيروس كورونا الدكتورة ساره جيلبرت؛ ورئيس تيمور الشرقيّة شانانا غوسماو (2002-2007). وستوجّه المؤسسة المشاركة لاتحاد السلام العالمي الدكتورة هاك جا هان مون رسالة أمل مميزة ضمن خطاب المؤسّسين الذي ستتلوه.

أين: يمكنكم الوصول إلى تجمّع الأمل من خلال أيّ جهاز ذكي، وعبر البث المباشر على منصات التواصل الاجتماعي، وعلى الرابط الإلكتروني التالي: http://www.rallyofhope.eu.

* المصدر: “ايتوس واير”

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أسواق الأسهم الخليجية تشهد أداءً سلبيًا

تحليل الأسواق لليوم عن جورج خوري، المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI 26 مارس ...

جمعية Rebirth Beirut توقّع مذكرة تفاهم مع Light Inc. (دار الإنارة) لاستكمال مشروع إنارة شوارع المدينة

وقّعت جمعية Rebirth Beirut مذكرة تفاهم مع شركة .Light Inc (دار الإنارة)، شركة رائدة في ...

للمرة الأولى في لبنان : منتدى جامع للجمال والصحّة الجسدية والنفسية

Beauty and Wellbeing forum مساحة تلاقي بين الخبراء وصنّاع الجمال والامل للمرة الاولى في لبنان ...