PCA و ARISPA يوقعان مذكرتي تفاهم للمشاركة في “معرض القاهرة الدولي للإتصالات وتكنولوجيا المعلومات”

تم في الأول من نيسان الجاري، في العاصمة المصرية- القاهرة، توقيع مذكّرتي تفاهم بين جمعية المعلوماتية المهنية في لبنان PCA، و الإتحاد العربي للأنترنت والإتصالات ARISPA، من جهة، مع معرض القاهرة الدولي للإتصالات وتكنولوجيا المعلومات CAIRO ICT، من جهة ثانية، ركزت على تعزيز أواصر العلاقة والتعاون والترويج في ما بينهم، بما يخدم جميع الأطراف.

وقع مذكرتي التفاهم عن الجهة الأولى الأستاذ كميل مكرزل، كرئيس لجمعية PCA و أمين عام ARISPA، فيما وقع عن الجهة الثانية الأستاذ أسامة كمال، رئيس مجلس إدارة شركة تريد فيرز أنترناشيونال، المنظمة لمعرض CAIRO ICT.

بهذه المناسبة، أوضح مكرزل أن المذكرتين تهدفان إلى تعزيز التعاون بين الفرقاء، من خلال وضع الأطر والقواعد المناسبة لتسهيل مشاركة الشركات اللبنانية العاملة في مجال التكنولوجيا والمنضوية في إطار جمعية PCA، كما تتيح المشاركة للشركات العاملة في هذا المجال من الدول العربية والجمعيات المنضوية في إطار الإتحاد العربي ARISPA.

من جهته، أكد كمال أن المعرض سيوفر للمشاركين حسب الإتفاقيتين حسم 15% من قيمة المشاركة، باستثناء الشركات المصرية، كما سيسعى لتأمين كل ما يلزم لتسهيل عمل الشركات والجهات المشاركة التي تشملها مذكرتي التفاهم، في ما يتعلق بالفعاليات والنشاطات المقامة خلال المعرض من ندوات وخلافه.

وأكدت الإتفاقيتان على إعطاء كل فريق الأولوية للفريق الآخر في إمكانية التعاون لإقامة المشاريع والأعمال الخاصة التي ينفذها كل فريق منهم.

2

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البيتكوين إلى ما دون 57,000 مع الأداء الباهت للصناديق الفورية وسط المعنويات الضعيفة للأسواق

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...

أسواق الأسهم الخليجية تتعرض لضغوط هبوطية قبيل قرار الفيدرالي

تحليل الأسواق لليوم عن جورج خوري، المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI ١ مايو ...

باناسونيك تطلق تطبيق سمارت كير ورلد خلال مؤتمر استراتيجية خدمة العملاء ومسابقة الأولمبياد الفني لتقديم تجربة استثنائية

التطبيق الذكي عبارة عن منصة رقمية مركزية جديدة مصممة لدعم ما بعد البيع من باناسونيك ...