المقدسي يتقدم بدعوى ضد وزارة الاعلام ويطالبها بتحويل العطل والضرر لمصلحة تلامذة البقاع الشمالي

e24288ad-2a0b-4eb7-aee1-7266e8ad93bcتقدم مدير عام تلفزيون لبنان السابق طلال المقدسي امام مجلس الشورى بدعوى ضد وزارة الاعلام والدولة اللبنانية بواسطة وكيله المحامي نعوم فرح لتعسف المستدعى ضدها بانهاء ادارته المؤقتة لشركة تلفزيون لبنان وتشويه سمعته المهنية .
واعتبر المستدعي ان العمل الذي اقدمت عليه وزارة الاعلام والدولة اللبنانية بانهاء مهامه في الادارة المؤقتة لتلفزيون لبنان هو بحد ذاته “عمل تعسفي” في خدمة غايات لا تمت لعمل الادارة بصلة بحيث اتى هذا العمل عنوانا للمحاباة والتحيز متخذة موقف الخصم بدل ان تتخذ موقف الادارة المسؤولة المولجة العمل للمصلحة العامة .
كما ان النهج الذي اتخذته الجهة المستدعى ضدها للتخلص من وجود المستدعي في التلفزيون قد ارتكز على توجيه الاتهامات الباطلة له انتقاصا من قيمته ومن مستوى عمله وادارته وتعرضا لسمعته بين الناس.
وطالب المستدعي الزام المستدعى ضدها بتسديد تعويض عن هذا العمل التعسفي ومقابل ما الحقه به من اضرار معنوية ونفسية ما مجموعه خمسماية مليون ليرة على ان يخصص هذا التعويض للعمل الخيري لصالح تلامذة المدارس الكاثوليكية في البقاع الشمالي والزام المستدعى ضدها بنشر هذا القرار عبر وسائل الاعلام التابعة لها وتدريكها الرسوم والمصاريف والاتعاب .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشاركة فاعلة لجمعية الصناعيين في معرض “هوريكا”

شاركت جمعية الصناعيين اللبنانيين برئاسة سليم الزعني، بشكل فاعل في الملتقى السنوي لصناعتي الضيافة والخدمات ...

أسواق الأسهم الخليجية تتراجع أمام التوترات الجيوسياسية وتراجع أسعار النفط

تحليل السوق التالي عن ايهم سلاح، خبير مالي ١٩ ابريل ٢٠٢٤ أغلقت أسهم دول مجلس ...

العملات المشفرة تدخل يوم التنصيف بأداء باهت مع المعنويات الضعيفة

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...