العيراني: القطاع التجاري الذي نمثل لم يعد يحتمل اكثر مما احتمل

أدلى رئيس جمعية تجار جونية وكسروان والفتوح سامي العيراني بتصريح جاء فيه:

ان جمعية تجار جونيه وكسروان-الفتوح لطالما اطلقت النداءات   منذ ان كلف الرئيس سعد الحريري  بتأليف الحكومة ضرورة  تحمل الجميع ممن يعنيهم الامر    الإسراع  بالتأليف تفادياً  للمزيد  من الانهيارات الاقتصادية والمالية والمجتمعية . ولكن كنا كمن يطلق الصرخات بواد . ولن نألو جهداً باسماع  صرخاتنا واستغاثاتنا في كل مناسبة  افرادياً وجماعياً مع الناشطين من المجتمع المدني والقطاعي ، حتى  تتحقق ولادة حكومة فاعلة ذات مهنية عالية غير مرتهنة تعني بمعالجة كافة الامور الناشئة عن الازمات  المتلاحقة . فالضيقة  تعاظمت وتخطت جميع الخطوط الحمر  حيث بتنا نفقد الامل باي إصلاح او الامل بوعي اهل السلطة على الكارثة الحاصلة . فالقطاع  التجاري الذي نمثل لم يعد يحتمل اكثر مما احتمل من تداعيات الازمة  الاقتصادية ومن  الإغلاقات المتكررة بسبب جائحة  كورونا من خسائر فادحة ، اذ ان التجار   اليوم يشحذون كل طاقاتهم وفي حالة تأهب قصوى وهم على  عتبة استقبال موسم سياحي واعد .
وفي هذا الصدد نحن في حالة تدارس واستظهار الوسائل التحفيزية لاستنهاض قطاعنا وتحييده خلال هذا الصيف  عن كل ما يعيق خطاه ومساره الطبيعي .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ميرزا رئيساً لجمعية شركات الضمان لولاية ثانية

التأمت الجمعية العمومية العادية لجمعية شركات الضمان، بدعوة من مجلس إدارة الجمعية، في حضور رئس ...

الذهب يتراجع في انتظار بيانات اقتصادية أمريكية هامة

تحليل الأسواق اليوم عن جورج بافل، مدير عام Capex.com منطقة الشرق الاوسط  ٢٤ ابريل ٢٠٢٤ تراجع الذهب خلال تعاملات اليوم، وسط بيئة تداول حذرة؛ حيث تترقب ...

أداء متفاوت للأسواق الخليجية وسط تأثر المعنويات بالأحداث الجيوسياسية وأرباح الربع الأول

تحليل الأسواق لليوم عن جورج خوري، المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI ٢٤ آبريل ...