Hopium-Machina-Front-View

هوبيوم تكشف النقاب عن النموذج الأولي لسيارة سيدان تعمل بالهيدروجين، وتفتح أول 1000 طلب مسبق

كشفت  هوبيوم وهي شركة فرنسية مصنِّعة لسيارات السيدان التي تعمل بالهيدروجين، عن أول نموذج أولي لها خلال أسبوع فيفا تكنولوجي في باريس.

تم الإعلان عن هذه السيارة المسماة ألفا 0 في أكتوبر 2020 وتم إنتاجها في وقت قياسي في ورشة اختبار ليناس مونتليري، وهي تشهد بموثوقية نظام خلايا الوقود. بعد مرحلتي التصميم والبناء، متبوعةً بتنفيذ المكونات المختلفة داخل السيارة، أصبح النموذج الأولي قابلًا للتقييم والخضوع للتحسين من خلال الاختبارات على الطريق. بسرعة 200 كم/ساعة (124 ميلًا في الساعة)، فإن هذا الإصدار التجريبي يقترب بالفعل من الأداء الذي وعدت به هوبيوم ماكينا في شكلها النهائي.

تقدم ألفا 0 أيضًا لأول مرة الإضاءة المميزة بشعار هوبيوم، الذي يذكرنا شكله بطبقات الهيدروجين وحركة الأمواج على سطح الماء.

 يعد الكشف عن هذا العرض التكنولوجي خطوة أساسية في خارطة طريق الشركة المصنّعة ويؤكد قدرتها على تحقيق الأهداف التي تم تحديدها ومواجهة أكبر التحديات. ويصاحب ذلك فتح الطلبات لأول 1,000 وحدة مرقمة من هوبيوم ماكينا، والتي تم تحديد سعر حجزها بمبلغ 410 يورو، في إشارة إلى الخط الطيفي للهيدروجين.

 تلتزم فرق هوبيوم بالكامل بالفعل بتنفيذ الخطوات التالية، بهدف إنتاج هوبيوم ماكينا على نطاق صناعي، مع موعد جديد متوقع في الربع الأول من عام 2022.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

Phantom pic

شركةTECNO للهواتف الذكيّة تطلق تحفتها الجديدة “فانتوم أكس”

كشفت شركة TECNO الرائدة في عالم الهواتف الذكيّة عن تحفتها الجديدةPhantom X  بمواصفات عالمية فريدة ...

wipro

ويبرو تُطلق فيلد إكس لحلول الخدمات وخدمات ما بعد البيع على سيرفس ناو

قامت شركة “ويبرو” المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WIT وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: ...

Napier n

نابير ترسخ حضورها في منطقة الشرق الأوسط من خلال افتتاح مكتب جديد لها في مركز دبي المالي العالمي

أعلنت “نابير”، المزوّدة الرائدة لحلول الامتثال المتقدّمة لمكافحة الجرائم المالية، أنها عزّزت حضورها العالمي من ...