الخطوط الجوية الفرنسية Air France تحقق “المعيار الماسي” (Diamond Award) في فئة الصحة والسلامة وفق تصنيف جمعية “تجارب المسافر جوا” (APEX) بالتعاون مع شركة SimpliFlying الرائدة في استراتيجية الطيران

بتاريخ 27 أيار/مايو 2021، حققت شركة الخطوط الجوية الفرنسية Air France المعيار الماسي، أعلى وسام عن فئتها خلال حفل توزيع جوائز جمعية “تجارب المسافر جوا” APEX بالتعاون مع شركة SimpliFlying الرائدة في استراتيجية الطيران عن فئة أفضل التدابير المفروضة من قبل شركات الطيران في ما يعنى بالصحة والسلامة.

كافأت جمعية “تجارب المسافر جوًا” (APEX) التزام شركة الخطوط الجوية الفرنسية بتعزيز صحة وسلامة زبائنها وموظفيها في الشركة وجعلتها من أولوياتها وذلك بعد مراجعة كاملة لبرنامج “Air France Protect” الذي يجمع كل التدابير الصحية للشركة.

والجدير بالذكر أن بفضل برنامج “Air France Protect“، تضمن شركة الخطوط الجوية الفرنسية القيام برحلات في هدوء تام، مع تطبيق أكثر الإجراءات الصحية صرامة على الأرض وعلى متن الطائرة على حد سواء، بالإضافة إلى تطبيق سياسة تجارية مرنة وتأمين جديد على الرحلات لتغطية المخاطر الصحية.

علّق السيد فابيان بيلوس (Fabien Pelous)، مدير قسم تجربة العملاء في الخطوط الجوية الفرنسية وقال: “هذا التميز الجديد هو مصدر فخر وشرف لجميع طواقم الخطوط الجوية الفرنسية الذين يتعاونون ويعملون معًا يوميًا بهدف الحفاظ على السلامة الصحية وضمان رفاهية الزبائن خلال هذه الفترة تحديدًا. يعتبر هذا التميز أيضًا دليلًا رائعًا على ثقتنا بالزبائن ليستمروا في اختيارنا للقيام برحلات آمنة.”

من جهة أخرى، أعلن السيد شاشانك نيغام (Shashank Nigam) ، الرئيس التنفيذي لشركة SimpliFlying وقال: “وضعت الخطوط الجوية الفرنسية استراتيجية قوية لمكافحة فيروس كوفيد-19. وبالتالي، إن تدابير السلامة الصحية مثل التهوية الأنسب في الأماكن المغلقة والخدمة المتكيفة على متن الطائرة تمنح الركاب شعورًا بالراحة من دون المساس بالسلامة الصحية خلال الرحلة. أما الإجراءات الصحية التي تطبقها الخطوط الجوية الفرنسية والتي توازي الإجراءات الموجودة في المستشفيات فتجعل الشركة رائدة في مجال الأمن الصحي في مواجهة الوباء العالمي.”

إن جمعية “تجارب المسافر جوا” أو “في الخطوط الجوية” ( APEX) التي تأسست قبل 42 عامًا هي منظمة بحث وتقييم معترف بها في مجال تجربة الزبائن في أسفارهم. أما شبكة المنظمة فتضم شركات الطيران الكبرى، المطارات، التحالفات، الموردين والشركات المرتبطة بها حول العالم، الملتزمة بتحسين تجربة السفر الجوي. مع انتشار جائحة كوفيد-19، وضعت جمعية APEX جائزة “تجارب المسافر جوًا” في الصحة والسلامة بالتعاون مع شركة SimpliFlying بهدف تشجيع شركات الطيران على القيام بدور استباقي في عملية استئناف الرحلات الآمنة، وإنشاء معيار مشترك يتعلق بصحة الركاب وسلامتهم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سفير ساحل العاج خلال استقباله رئيس مجموعة أماكو علي العبد لله: تطوير العلاقات المشتركة مع لبنان على رأس الأولويات

قال سفير ساحل العاج في لبنان كريستوف كواكو إن تطوير العلاقات مع لبنان هو على ...

السفارة الهندية تحيي “اليوم العالمي العاشر لليوغا” بالتعاون مع وزارة الثقافة في طرابلس

رعى وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى ممثلًا بالناشطة في مجال اليوغا وعضو اللجنة الرياضية ...

مدينة بلا ربا

د. محمود عبدالعال فرّاج /  خبير وكاتب اقتصادي  قال الله سبحانه: (الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبَا لاَ ...