Flip For Beirut يسعى لشفاء القلوب بالفن

أطلقت مبادرة فنية جديدة لدعم 90 عائلة تضررت منازلها وسبل عيشها بشدة جراء انفجار مرفأ بيروت في 4, آب/أغسطس 2020.

ومشروع “Flip For Beirut” هو آخر مشاريع شركة ” KristiesLab ” المتخصصة في تطوير وتنفيذ حلول مبتكرة للأعمال، ومقرها بيروت، والتي أسست “One Home At A Time” في أعقاب الانفجار, و ساهمت في مساعدة و ترميم المنازل المتضررة. نجحت KristiesLab في إصلاح أكثر من 87 منزلاً تضرر بسبب الانفجار.

قالت كريستينا خاطر، مؤسسة KristiesLab: شعار ” Flip For Beirut” هو “الفن يشفي القلوب”، لأننا نؤمن بأن الفن من أقوى أشكال التعبير. ومهمتنا هي الاستمرار في دعم المتضررين من الانفجار مع تقديم التحية لمدينتنا الحبيبة.

2من خلال إستخدام الفن لخلق الوعي ونشر الأمل وجمع الأموال التي تشتد الحاجة إليها، تعرض ” Flip For Beirut ” عمل ستة فنانين كانوا قد التقطوا جوهر العاصمة اللبنانية بطريقتهم الخاصة. ومن أبرز الفنانين إيفان دبس (لبنان)، وكريستيان بينافيدس (اسبانيا)، ورالف خوري (لبنان)، ولور نيكولاس (كولومبيا)، وكاميلا نوغويرا (البرتغال)، ويوغي فهمي ريانديتو (إندونيسيا).

“كان من المهم بالنسبة لنا أن نعمل مع مواهب لبنانية وكذلك فنانين أجانب لإظهار بيروت من مناظير عديدة. كل فنان له أسلوب مختلف، ولكن هناك قاسم مشترك في شغفهم لهذه المدينة الجميلة التي تعجز الكلمات عن وصفها.”

هذه اللوحات تم طبعها كبطاقات بريدية بتقنية ” lenticular printing”. معطية الإحساس بالعمق أو الحركة والحياة إلى الصور. ومن الممكن شراء هذه البطاقات من خلال شبكة الإنترنت، حيث تذهب الأرباح مباشرة إلى المتضررين من انفجار مرفأ بيروت في 4, آب/أغسطس 2020.

3  4

https://youtu.be/XllI9VOnn9s

https://www.flipforbeirut.com

https://instagram.com/flip.for.beirut?utm_medium=copy_link

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مايلستون سيستمز تطلق برنامج XPROTECT INCIDENT MANAGER الجديد

مع تقديم  XProtect Incident Manager في 2022، سيتمكن المستخدمون من إدارة الحوادث والوقائع المختلفة مباشرة ...

تباين الأداء في أسواق الخليج أمام مخاطر الركود

تحليل الأسواق اليوم عن فادي رياض ، محلل أسواق في ‏CAPEX.com MENA. أنهت أسواق الأسهم ...

معهد بحوث

بيان معهد البحوث الصناعية عن البيانات الجمركية في حزيران 2022

 صدر عن معهد البحوث الصناعية بيان أعمال تقييم المطابقة على المنتجات المستوردة الخاضعة لأحكام مراسيم ...