الهند المذهلة – وجهتك السياحية المفضلة

التركيز على ولايات ماديا براديش وراجستان

نظمت سفارة الهند في بيروت حدثًا سياحيًا بعنوان “الهند المذهلة – وجهتك السياحية المفضلة” مع التركيز على ولايتي ماديا براديش وراجستان في 16 يوليو 2021 في تمام الساعة 1130 افتراضيا بمشاركة مجلس الدولة للترويج السياحي في ولاية ماديا براديش ومجلس الدولة للترويج السياحي في ولاية راجاستان ووكالات السفر والسياحة في لبنان (ATTAL) وبدعم من مكتب السياحة الهندي في دبي.

606f2a2d-3dc0-4fb1-83b7-8a5d0b83f006رحب السفير الدكتور سهيل أجاز خان بالحضور وقدم لمحة عامة عن المشهد السياحي في الهند.
نيابة عن مجلس الترويج السياحي في ولاية ماديا براديش ، أدلى السيد شيو شيخار شوكلا ، السكرتير الرئيسي للسياحة ، حكومة ولاية ماديا براديش ، بملاحظات افتتاحية. في وقت لاحق ، قدم فريق من مجلس الترويج السياحي في ولاية ماديا براديش عرضًا تفصيليًا. تجسد ماديا براديش وهي قلب الهند المذهل مزيجًا من العظمة المعمارية والوجهات البكر وغير المستكشفة والقيم الثقافية. إنها بالفعل وجهة توقف واحدة لكل من السياح المحليين والدوليين. تتمتع الولاية بتراث غني وتشتهر بالعديد من المعالم الأثرية والقصور والحصون والأبراج والحياة البرية المتنوعة والمعابد الآسيوية المحفورة بشكل جميل ومحطات التلال. بصرف النظر عن اعتماد اليونسكو لمواقع التراث العالمي مثل مجموعة خاجوراهو للآثار ، وسانتشي ستوبا ، وملاجئ الصخور في بهيمبيتكا ، فإن الولاية هي موطن لعشرة حدائق وطنية مذهلة ، و 25 قرنا من الحياة البرية الرائعة و 6 محميات ضخمة للنمور.

عرض مجلس السياحة في راجستان الممثل بالسيدة غاياتري راثور ، السكرتيرة الرئيسية للسياحة ، حكومة ولاية راجاستان ، حالة الرقص والموسيقى الشعبية النابضة بالحياة ، والحصون والقصور العملاقة ، والطعام الحار ، والعمامات الكبيرة الملونة ، والصحراء الرملية الذهبية الواسعة ، والجمال ، والصناعات اليدوية الغنية. إنه مكان رائع للزيارة في الهند للاستمتاع بعطلات لا تُنسى. تمتد ولاية راجاستان على مساحة 342239 كيلومترًا مربعًا ، وهي مثالية لهواة التاريخ وعشاق الثقافة ومحبي المغامرات وعشاق الحياة البرية والعطلات العائلية وقضاء شهر العسل والمزيد.

حضر الحفل السيد أنطوان عاصي ، مدير وزارة السياحة اللبنانية ، والسيد جان عبود ، رئيس جمعية وكلاء السفر والسياحة في لبنان (ATTAL) والسيدة ميريام شومان ، عضو جمعية تطوير العلاقات اللبنانية الهندية (ADLIR) والعديد من منظمي الرحلات السياحية في لبنان.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بخاش: الاعتداءات الممنهجة على المراكز الصحية في الجنوب هي جرائم حرب

استنكر مجلس نقابة أطباء لبنان في بيروت الاعتداءات الممنهجة على الجسم الطبي والتمريضي من قبل ...

Visa تطلق حلولاً جديدة مرتكزة إلى الذكاء الاصطناعي دعماً لأعمالها بمجال خدمات القيمة المضافة

*إضافة ثلاثة حلول جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى مجموعة Visa Protect للمساعدة في منع الاحتيال ...

تقرير جديد من ماستركارد يكشف بأن التواصل البشري والابتكار التقني أساسيان لبناء مدن المستقبل

• تقرير مدن المستقبل من ماستركارد يستكشف تطلعات سكان المناطق الحضرية في منطقة الشرق الأوسط ...