ويلي وأكاديمية بي دبليو سي الشرق الأوسط توسعان شراكتهما لمساعدة المتخصصين الماليين على تطوير حياتهم المهنية

تشمل العروض برامج التحضير الشخصية وعبر شبكة الإنترنت لامتحانات شهادات المحلل المالي المعتمد والمحلل العام المعتمد والمحاسب الإداري المعتمد والمدقق الداخلي المعتمد

أعلنت اليوم “ويلي”، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأبحاث والتعليم، بالتعاون مع أكاديمية “بي دبليو سي” الشرق الأوسط، وهي شركة تنمية المواهب والمهارات التابعة لـ”بي دبليو سي” الشرق الأوسط، عن توسيع نطاق شراكتهما لدعم ما يصل إلى 20 ألف متخصص في الشؤون المالية والمحاسبة من خلال برامج عالية الجودة للتحضير لامتحانات الشهادات.

من أجل خدمة الأعداد المتزايدة سريعاً من المتخصصين الماليين في جميع أنحاء الشرق الأوسط الذين يسعون لتطوير حياتهم المهنية من خلال الحصول على شهادة محلل مالي معتمد، ستبدأ “ويلي” وأكاديمية “بي دبليو سي” بتقديم دورات مراجعة مختلطة (شخصياً وعبر الإنترنت) لامتحانات شهادة المحلل المالي المعتمد في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين ومصر والأردن والكويت ولبنان وقطر.

هذا وستجمع دورات المحلل المالي المعتمد بين منصة “ويلي” للتعلم الرقمي الفعال الحائزة على جوائز والمواد الدراسية مع أفضل أعضاء هيئة التدريس وأساليب التدريب ضمن فئتها المقدمة من أكاديمية “بي دبليو سي” لتزويد المتعلمين بمسار واضح حول ميثاق المحلل المالي المعتمد بواسطة تجربة تعليمية مختلطة.

وقال ريني ألتير، نائب الرئيس الأول والمدير العام لأعمال التعليم والحياة المهنية في “ويلي” في هذا السياق: “تلتزم ’ويلي‘ بمساعدة المتعلمين في جميع أنحاء العالم على تحقيق النجاح في كل مرحلة من مراحل مسيرتهم المهنية”. وأضاف: “نعرب عن سعادتنا بتعزيز شراكتنا الحالية مع أكاديمية ’بي دبليو سي‘ الشرق الأوسط ومساعدة المتعلمين على تطوير كفاءات إضافية من خلال محتوى دراسي رائد في القطاع في المجال المالي والمحاسبة”.

ومن جانبه، قال تيمور علي مير، مدير المؤهلات المهنية بأكاديمية “بي دبليو سي”: “تعمل أكاديمية ’بي دبليو سي‘  منذ أكثر من ثماني سنوات حتى اليوم على النهوض بمهارات المتخصصين من المحللين الماليين المعتمدين في المنطقة، وإنه لمن دواعي سرورنا أن نوّسع نطاق المزايا التي تتمتع بها مواد التحضير العالمية التي تقدمها ’ويلي‘ لطلابنا. وأتطلع قدماً إلى الأثر الإيجابي الذي سيحدثه ذلك الأمر على التجربة التعليمية وعلى نجاح الامتحانات”.

ستقدم أيضاً كل من أكاديمية “بي دبليو سي” وشركة “ويلي” فصول تحضيرية شخصية جديدة لامتحانات شهادات المحلل المالي المعتمد والمحاسب الإداري المعتمد في المملكة العربية السعودية في أواخر عام 2021. ستوفر هذه الدورات الدعم المطلوب ومواد دراسية عالية الجودة لسوق آخذ في التطور السريع.

يعتمد هذا العرض على الشراكة الحالية القائمة بين “ويلي” وأكاديمية “بي دبليو سي”، والتي تتميز بدورات تحضيرية لامتحانات شهادة المحاسب العام المعتمد، والمحاسب الإداري المعتمد، والمدقق الداخلي المعتمد.


* المصدر: “ايتوس واير”

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الذهب يستمر في التصحيح مع بعض القوة للدولار مع ترقب المزيد من التصعيد في الشرق الأوسط

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...

أداء مختلط لأسواق الأسهم الخليجية وسط أرباح قوية في الربع الثاني

تحليل الأسواق لليوم عن جورج خوري، المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI ١٩ يوليو ...

مذكرة تفاهم بين جمعية الصناعيين ومرفأ بيروت 

تقضي بتوفير معاملة تفضيلية للصناعيين المنتسبين  وقّعت جمعية الصناعيين اللبنانيين ممثلة برئيسها سليم الزعني مع ...