منصة إدارة الأصول الرقمية Aspen Digital تضخ 8.8 مليون دولار في التمويل التمهيدي بقيادة شركتي RIT Capital Partners و Liberty City Ventures

يصب حل إدارة الأصول الشامل في الطلب المتزايد على الاستثمار المؤسسي في العملات الرقمية

حصلت Aspen Digital -وهي منصة استثمار للأصول الرقمية موجهة لمديري الأصول والمؤسسات والمستثمرين المحترفين الآخرين- على 8.8 مليون دولار أمريكي في مرحلة التمويل التمهيدي، حيث تتعهد بتطوير الحل الرائد لكي تخدم الطلب المتزايد بشدة على الاستثمار المؤسسي في العملات الرقمية.

 وقد قاد جولة التمويل مستثمرون رئيسيون مثل RIT Capital Partners، وهو صندوق الاستثمار الذي أسسه اللورد (جاكوب) روتشيلد من عائلة روتشيلد المصرفية البارزة، وشركة Liberty City Ventures، وهي من أوائل المستثمرين المغامرين في صناعة سلسلة الكتل (بلوكتشين). يشمل المستثمرون الآخرون Cherubic Ventures و Token Bay Capital و Somerley Capital و Chatchaval Jiaravanon & Chaval Jiaravanon. ويتم احتضان Aspen Digital من قِبَل Everest Ventures Group (EVG) و TT Bond Partners (TTB)، وهي مجموعة من خبراء سلاسل الكتل والمخضرمين في الشؤون المالية.

تُقدِّم Aspen Digital حلاً مبتكرًا وكاملاً لمديري الأصول من أجل الاستثمار في الأصول الرقمية وإدارة مَحافظ عملائهم بنقرة زر واحدة. وتهدف المنصة الفريدة من نوعها والشاملة إلى معالجة نقاط الضعف التي تزعج المستثمرين التقليديين الجدد في مجال الاستثمار في الأصول الرقمية – من العملية التي تستغرق وقتًا طويلاً لاختيار عمليات الصرف والمَحافظ المناسبة، إلى إجراءات الامتثال المتكررة، والتتبع الشاق للمَحافظ عبر منصات متعددة.

ومن خلال حساب واحد مع عملية داخلية بسيطة، تجمع Aspen Digital، وتُركِّز العروض الرئيسية من العشرات من مزودي خدمات الأصول الرقمية الرائدين، مثل FTX و Celsius Network و Hex Trust وغيرها. ومن خلال حساباتهم، يمكن للعملاء المؤسسيين تنفيذ الصفقات وتعزيز العائد وأتمتة استراتيجيات الاستثمار. كما تُوفِّر Aspen Digital أيضًا تقارير عن محفظة العملاء، وإدارة المخاطر، ورؤى السوق، وحلول تخزين العملات الرقمية.

وسيتم نشر الأموال الجديدة من أجل توسيع الفريق الأساسي وإنشاء مكاتب جديدة في المراكز المالية الرئيسية.  وبالإضافة إلى مكتبها الحالي في هونج كونج، سيتم إضافة مقر ثانٍ في لندن في وقت لاحق من هذا العام من أجل خدمة العملاء في أوروبا والشرق الأوسط.  كما تخطط Aspen Digital أيضًا لإنشاء مكتب في سنغافورة من أجل استهداف سوق جنوب شرق آسيا.

وقال يانغ هي، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Aspen Digital، “أنا ممتن لمستثمرينا، الذين يؤمنون بمهمتنا لجعل عالم الأصول الرقمية أكثر سهولة. ويسعدنا إطلاق منصتنا دوليًا في وقت لاحق من هذا العام من أجل تمكين مديري الأصول حول العالم من تقديم خدمة أفضل لعملائهم في سوق الأصول الرقمية الجديد بثقة”.

بدوره، قال إميل وودز، الشريك المؤسس لشركة Liberty City Ventures، “يسعدنا أن نتشارك مع واحدة من أفضل الفِرَق التقنية والتجارية في مجال سلاسل الكتل والعملات الرقمية. وتُعَد منصة Aspen Digital حلاً جاهزًا لمستشاري الاستثمار من أجل إدارة الأصول الرقمية نيابة عن عملائهم. ويُعَد الإطلاق بمثابة خطوة رئيسية في جعل فئة الأصول القوية والتحويلية هذه متاحة لقاعدة المستثمرين المهمة بشكل خاص”.

أما مات تشنغ، الشريك المؤسس لشركة Cherubic Ventures،  “في Cherubic Ventures، فقال: نبحث عن المشاريع والشركات الناشئة التي تقوم بالارتقاء بالصناعات. وتُعَد Aspen Digital بمثابة شركة تقوم بتغيير سوق إدارة الأصول الرقمية، ونؤمن بأنها الحل الأقصى لهذا السوق”.

كما قال مارتن سابين، رئيس مجلس إدارة شركة Somerley Capital، “كانت Somerley Capital مستشارًا ماليًا موثوقًا به للشركات المدرجة في بورصات هونج كونج والصين لأكثر من 30 عامًا. ونحن نتفهم احتياجاتهم ونرى الطلب المتزايد على الخدمات في العالم الجديد للأصول الرقمية. كما نعتقد أن البصمة الوراثية الرقمية الأصلية لفريق Aspen Digital ستقوم بتمكيننا من الانضمام إلى اتجاه التحول الرقمي الذي تتبناه المؤسسات المالية السائدة”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بارقة أمل للطلاب والشركات العربية بالرغم من الظروف الصعبة:

عرب ستار باك تكرم الفائزين في مصر في ظل التحديات التي تواجهها المنطقة، تمنح “عرب ...

استبيان ” بيت.كوم” و” يوجوف”: 46% من الموظفين في الشرق الأوسط يفضلون تأسيس أعمالهم الخاصة

· بدأ 45٪ من رواد الأعمال مشاريعهم التجارية الخاصة خلال السنوات الخمس الماضية بسبب حالة ...

أبوغزاله رئيسا لمجلس أمناء الشبكة العربية للإبداع والابتكار

أعلنت الشبكة العربية للإبداع والابتكار اختيار مؤسس ورئيس مجموعة طلال أبوغزاله العالمية، الدكتور طلال أبوغزاله، ...