WORLD DIGITAL MINING SUMMIT 2021

Bitmain تعقد القمة العالمية للتعدين الرقمي 2021 في دبي في الفترة من 09 إلى 10 نوفمبر

تعقد الشركة العالمية الرائدة في إنتاج أجهزة تعدين العملات الرقمية مؤتمر القمة العالمية للتعدين الرقمي 2021 (WDMS) في دبي في الفترة من 09 إلى 10 نوفمبر. سيكون حدث WDMS الثالث، هذا العام يستضيفه بيتماين و آنتمينر.

ستجمع WDMS أكبر مشغلي مركز البيانات الرائد في العالم، والمتعهدين المضيفين، ومجمعات التعدين، والتبادلات، والنخب النخبات الأخرى في مجال تعدين العملات الرقمية. في الوقت نفسه، تعمل القمة على إنشاء منصة احترافية لتقديم مزودي الطاقة المتجددة والمستثمرين لدخول الصناعة.

تدمج منصة تبادل العملات الرقمية الشاملة هذه التقنيات المبتكرة الجديدة، وتزرع التعاون التجاري، وبناء مركز البيانات، وفرص تعدين الطاقة الخضراء، وتبادل المعلومات الصناعية، وأحدث مناقشة حول السياسة لجميع الشركاء الذين يحضرون القمة.

خلال القمة، ستكشف بيتماين عن أحدث حلول حاويات التعدين ومنتجات آنتمينر. ستواصل الشركة الإعلان عن تقدمها وخططها في بناء نظام بيئي عالمي للتعدين، بما في ذلك برامج صيانة ما بعد البيع العالمية ومركز آنتمينر للتدريب على الصيانة.

ستعرض القمة العشرات من الخطب ومناقشات جماعية تفاعلية فيما يتعلق بتطوير تعدين الطاقة الخضراء، وعولمة التعدين، وبناء مركز البيانات، وتعزيز عمليات التعدين، والسياسات واللوائح العالمية، والمزيد.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منتدى الطاقة المستدامة للجميع SEforALL يختتم أعماله مع تعهدات جديدة لإمكانية الوصول والانتقال إلى الطاقة النظيفة

الإعلان عن العديد من المبادرات والشراكات الجديدة في تجمع عالمي بارز للطاقة المستدامة تم اختتام ...

سند لبنان تطلق ورش تدريب أساتذة المدرسة الرسمية في اتحاد بلديات بنت جبيل

أطلقت جمعية سند لبنان ورش تدريب الاساتذة على التقنيات التعليمية الحديثة، تنفيذا لتوصيات اللقاء التنسيقي ...

ورشة عمل في جامعة البلمند حول ثلاث مشاريع أوروبية تتمحور حول دراسة المياه في لبنان

نظّمت كليّة الهندسة في جامعة البلمند بالتعاون مع مكتب Erasmus+ في لبنان ورشة عمل موسّعة ...