WORLD DIGITAL MINING SUMMIT 2021

Bitmain تعقد القمة العالمية للتعدين الرقمي 2021 في دبي في الفترة من 09 إلى 10 نوفمبر

تعقد الشركة العالمية الرائدة في إنتاج أجهزة تعدين العملات الرقمية مؤتمر القمة العالمية للتعدين الرقمي 2021 (WDMS) في دبي في الفترة من 09 إلى 10 نوفمبر. سيكون حدث WDMS الثالث، هذا العام يستضيفه بيتماين و آنتمينر.

ستجمع WDMS أكبر مشغلي مركز البيانات الرائد في العالم، والمتعهدين المضيفين، ومجمعات التعدين، والتبادلات، والنخب النخبات الأخرى في مجال تعدين العملات الرقمية. في الوقت نفسه، تعمل القمة على إنشاء منصة احترافية لتقديم مزودي الطاقة المتجددة والمستثمرين لدخول الصناعة.

تدمج منصة تبادل العملات الرقمية الشاملة هذه التقنيات المبتكرة الجديدة، وتزرع التعاون التجاري، وبناء مركز البيانات، وفرص تعدين الطاقة الخضراء، وتبادل المعلومات الصناعية، وأحدث مناقشة حول السياسة لجميع الشركاء الذين يحضرون القمة.

خلال القمة، ستكشف بيتماين عن أحدث حلول حاويات التعدين ومنتجات آنتمينر. ستواصل الشركة الإعلان عن تقدمها وخططها في بناء نظام بيئي عالمي للتعدين، بما في ذلك برامج صيانة ما بعد البيع العالمية ومركز آنتمينر للتدريب على الصيانة.

ستعرض القمة العشرات من الخطب ومناقشات جماعية تفاعلية فيما يتعلق بتطوير تعدين الطاقة الخضراء، وعولمة التعدين، وبناء مركز البيانات، وتعزيز عمليات التعدين، والسياسات واللوائح العالمية، والمزيد.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خلال مشاركتهما في حوارات مؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ COP26

برامبلز و”تشب” تمهدان الطريق نحو سلاسل التوريد المتجددة برامبلز تحصل على ختم تيرا كارتا لصاحب ...

فتوح في إفتتاح الملتقى المصرفي العربي للأمن السيبراني في دورته الثانية :

لدمج المخاطر الألكترونية وتطوير أطر الرقابة وتعزيز الوعي والتعاون بين المصارف افتتح الأمين العام لاتحاد ...

وز فريق Plasticycle من طلاب جامعة الروح القدس من بين 16 فريقًا بجائزة مسابقة إقليمية برعاية سويسرا

أفكار غير مألوفة داعية إلى بيئة أنظف وتحفيز للاقتصاد الدائري فاز فريق Plasticycle الذي يضم ...