مترو برازيل تؤسس مقرًا إقليميًا في دبي

الإعلان عن المرافق الفنية في دبي كوميرسيتي لمواكبة النمو المتسارع لمترو برازيل

في الأول من سبتمبر  2021 قامت مترو برازيل، وهي أول منصة تجارة إلكترونية في العالم متخصصة في تسويق المنتجات البرازيلية الأصلية، بتأسيس مقرٍ إقليمي في دبي كوميرسيتي (Dubai CommerCity)، المنطقة الحرة الأولى الرائدة والمخصصة حصريًا للتجارة الإلكترونية.

الانتقال من ساو باولو إلى الإمارات العربية المتحدة، وإلى دبي كوميرسيتي على وجه التحديد، هو قرار استراتيجي تم اتخاذه ليعود بالنفع على النمو المتسارع لمترو برازيل في المنطقة وفي جميع أنحاء العالم. ما ساعد بشكلٍ أكبر في اتخاذ هذا القرار، هي المزايا الحصرية التي تقدمها دبي كوميرسيتي من حيث مرافق المنطقة الحرة، وقابلية التوسع مستقبلًا، والتصميم الفريد، والمكانة المميزة باعتبارها مركزًا عالميًا للحلول المتكاملة، بالإضافة إلى قربها من مطار دبي الدولي، وهو مفتاح الشحن الإقليمي. وقد أعلن السيد علاء قره علي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمترو برازيل، بأن المقر الإقليمي الجديد سوف يحتوي على أحدث المكاتب الفنية، والمستودعات ذات المستوى العالمي، والخدمات اللوجستية المتقدمة، بالإضافة إلى مركز متخصص في خدمة العملاء، والاستثمارات الرئيسية لتوسعة نطاق الأعمال التجارية.

كان هذا الإعلان بحضور أعضاء الغرفة التجارية العربية البرازيلية (فرع دبي) الإمارات العربية المتحدة، والذين يتمتعون بعلاقة وثيقة ومستمرة مع مترو برازيل منذ إنشائها قبل أربع سنوات. حيث لا يزال كلاهما ملتزمين على نحوٍ متبادل بزيادة العلاقات التجارية بشكلٍ مستمر بين البرازيل والدول العربية ودبي كوميرسيتي، والتي امتدت إلى دعم مترو برازيل لتسهيل انتقالها.

ثم شكر السيد علاء قره علي الأعضاء على دعمهم المتواصل وشراكتهم القيمة، وأكد لهم أن مترو برازيل ستواصل ريادتها في تعزيز الروابط الاقتصادية والاجتماعية والثقافية بين البرازيل والعالم العربي، مع مواصلة دفع عجلة النمو العالمي والمبتكَر للتجارة الإلكترونية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤشر مدراء المشتريات ينخفض لأدنى مستوى له في تسعة أشهر في تشرين الثاني 2021

صدر مؤشر مدراء المشتريات™ الرئيسي بلوم في لبنان الذي تم جمع بياناته خلال الفترة من ...

“تَوَهان في المسار الصحيح “

منصة المعارض المنبثقة AD Leb تستضيف معرضاً خارجياً في موقع أثري قديم “تَوَهان في المسار ...

الإعلامية أولغا إبراهيم تستضيف المهندس مارك نعمة في “ THE NETCAST”على شاشة الجديد 

تستضيف الإعلامية أولغا ابراهيم في فقرة “ THE NETCAST”  ضمن برنامج ” صباح اليوم” على ...