غلوب مد وسفاست يوقعان إتفاقية تعاون بهدف تعزيز حصول العملاء المؤمّنين للرعاية الصحية عالمياً


يسرّ مجموعة  “غلوب مد”، مجموعة شركات رائدة في إدارة منافع الرعاية الصحيّة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وشركة “سفاست(Svast Inc.) ” ، شركة عالمية مقرها الولايات المتحدة الأميركية ومتخصّصة في تقديم خدمات الإدارة TPA، الإعلان عن توقيع إتفاقية تعاون فيما بينهما. يهدف التعاون بين الشركتين إلى تعزيز تجربة العملاء المؤمّنين لدى الهيئات الضامنة المتعاقدة مع غلوب مد من خلال تسهيل حصولهم على خدمات الرعاية الصحيّة عبر الحدود. تقدم “سفاست” خدمات السفر بهدف العلاج (Medical Value Travel-MVT) والاستحصال على الرعاية الصحية وغيرها من خدمات المساعدة والسفر في الهند والأقاليم الهندية، مما يسمح للمرضى بتلقي الرعاية الصحية بصورة متواصلة وبأسعار معقولة في مواقع مناسبة.
سيفيد هذا التعاون المشترك العملاء المؤمّنين لدى الهيئات الضامنة المتعاقدة مع غلوب مد من التقنيات المتطورة التي توفرها شركة “سفاست” لتسهيل حصولهم على خدمات الرعاية الصحيّة  عبر الحدود. كما سترشد “سفاست” العملاء حول أفضل خيارات العلاج المتاحة مع الحرص على إمكانية الوصول المستمر إلى السجلات الطبية، وتنسيق حزمة سفر تلبي إحتياجاتهم. وتشمل هذه الخدمات مساعدة العملاء المؤمنين في الحصول على تأشيرات السفر، والتأمين، والإقامة، والاستعداد للعلاج في الخارج.
“سيعزز تعاوننا الإستراتيجي مع شركة “سفاست” حصول العملاء المؤمنين على خدمات الرعاية الصحية . كما سيمكّن الهيئات الضامنة العاملة معنا من ابتكار منتجات تأمينية متخصّصة وبأسعار معقولة للعملاء المؤمّنين الذين تخدمهم غلوب مد “. قال زياد خرما، نائب رئيس شركة غلوب مد لتطوير الأعمال والخدمات الأكتوارية وعلوم البيانات.  
وفي هذا الإطار، تتطلّع الشركتان “سفاست” و”غلوب مد” لمستقبل واعد في مجال السياحة العلاجية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أسواق النفط تواصل في الانزلاق مع مراجعة توقعات الطلب هبوطيًا

تحليل السلع لليوم عن وائل مكارم، كبير إستراتيجيي السوق – منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ...

ميقاتي رعى افتتاح ” ملتقى نبض لبنان الصناعي”

بوشكيان: لبنان على طريقِ أن يُصبِح بلداً نفطياً.. وهذا  مرتبط بشكلٍ من الأشكال بالصناعة التي ...

أرباح الشركات الإيجابية تعزز أسواق الأسهم في الخليج

تحليل السوق اليوم عن فرح مراد، خبيرة تحليل الأسواق لدى XTB MENA سجلت أسواق الأسهم ...