المجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال يوقع بروتوكول تعاون مشترك لبناني- كندي- مصري

في إطار التعاون لفتح آفاق جديدة للتعاون المشترك بين لبنان وكندا والمغرب ومصر تم توقيع عدد من بروتوكولات التعاون المشتركة بين المجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال – دولة لبنان ، المعهد الكندي المغربي للدراسات والأبحاث حول الهجرة والتداخل الثقافي – دولة كندا ، شركة الإعلامي للإنتاج الفني والسينمائي – جمهورية مصر العربية .
وقد أفادت السفيرة الدكتورة / إيمان غصين – رئيس المجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال بدولة لبنان أن توقيع مثل هذه العقود يأتي في إطار فتح آفاق جديدة مع كافة دول العالم بما يخدم أهداف التنمية وخدمة قضايا المرأة .
كما أشارت الدكتورة / فيروز فوزي – رئيس ومؤسس المعهد الكندي المغربي للدراسات والأبحاث حول الهجرة والتداخل الثقافي – دولة كندا إلي عمق العلاقات الكندية المغربية مع كافة دول العالم والتي من شأنها أن تصب في إطار العلاقات الثقافية المشتركة .
كما صرح السيد / عمرو هلال – المدير العام والعضو المنتدب – شركة الإعلامي للإنتاج الفني والسينمائي – جمهورية مصر العربية – ومستشار العلاقات الدولية والدبلوماسية بالمعهد الكندي المغربي للدراسات والأبحاث حول الهجرة والتداخل الثقافي – دولة كندا أن هذا التعاون المشترك سوف ينتج عنه خلق الكثير من الفرص الأنمائية والإستثمارية بما يخدم تطلعات وأحلام الشباب العربي في مختلف المجالات .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سفير ساحل العاج خلال استقباله رئيس مجموعة أماكو علي العبد لله: تطوير العلاقات المشتركة مع لبنان على رأس الأولويات

قال سفير ساحل العاج في لبنان كريستوف كواكو إن تطوير العلاقات مع لبنان هو على ...

السفارة الهندية تحيي “اليوم العالمي العاشر لليوغا” بالتعاون مع وزارة الثقافة في طرابلس

رعى وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى ممثلًا بالناشطة في مجال اليوغا وعضو اللجنة الرياضية ...

مدينة بلا ربا

د. محمود عبدالعال فرّاج /  خبير وكاتب اقتصادي  قال الله سبحانه: (الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبَا لاَ ...