المجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال يوقع بروتوكول تعاون مشترك لبناني- كندي- مصري

في إطار التعاون لفتح آفاق جديدة للتعاون المشترك بين لبنان وكندا والمغرب ومصر تم توقيع عدد من بروتوكولات التعاون المشتركة بين المجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال – دولة لبنان ، المعهد الكندي المغربي للدراسات والأبحاث حول الهجرة والتداخل الثقافي – دولة كندا ، شركة الإعلامي للإنتاج الفني والسينمائي – جمهورية مصر العربية .
وقد أفادت السفيرة الدكتورة / إيمان غصين – رئيس المجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال بدولة لبنان أن توقيع مثل هذه العقود يأتي في إطار فتح آفاق جديدة مع كافة دول العالم بما يخدم أهداف التنمية وخدمة قضايا المرأة .
كما أشارت الدكتورة / فيروز فوزي – رئيس ومؤسس المعهد الكندي المغربي للدراسات والأبحاث حول الهجرة والتداخل الثقافي – دولة كندا إلي عمق العلاقات الكندية المغربية مع كافة دول العالم والتي من شأنها أن تصب في إطار العلاقات الثقافية المشتركة .
كما صرح السيد / عمرو هلال – المدير العام والعضو المنتدب – شركة الإعلامي للإنتاج الفني والسينمائي – جمهورية مصر العربية – ومستشار العلاقات الدولية والدبلوماسية بالمعهد الكندي المغربي للدراسات والأبحاث حول الهجرة والتداخل الثقافي – دولة كندا أن هذا التعاون المشترك سوف ينتج عنه خلق الكثير من الفرص الأنمائية والإستثمارية بما يخدم تطلعات وأحلام الشباب العربي في مختلف المجالات .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منتدى الطاقة المستدامة للجميع SEforALL يختتم أعماله مع تعهدات جديدة لإمكانية الوصول والانتقال إلى الطاقة النظيفة

الإعلان عن العديد من المبادرات والشراكات الجديدة في تجمع عالمي بارز للطاقة المستدامة تم اختتام ...

سند لبنان تطلق ورش تدريب أساتذة المدرسة الرسمية في اتحاد بلديات بنت جبيل

أطلقت جمعية سند لبنان ورش تدريب الاساتذة على التقنيات التعليمية الحديثة، تنفيذا لتوصيات اللقاء التنسيقي ...

ورشة عمل في جامعة البلمند حول ثلاث مشاريع أوروبية تتمحور حول دراسة المياه في لبنان

نظّمت كليّة الهندسة في جامعة البلمند بالتعاون مع مكتب Erasmus+ في لبنان ورشة عمل موسّعة ...