المجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال يوقع بروتوكول تعاون مشترك لبناني- كندي- مصري

في إطار التعاون لفتح آفاق جديدة للتعاون المشترك بين لبنان وكندا والمغرب ومصر تم توقيع عدد من بروتوكولات التعاون المشتركة بين المجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال – دولة لبنان ، المعهد الكندي المغربي للدراسات والأبحاث حول الهجرة والتداخل الثقافي – دولة كندا ، شركة الإعلامي للإنتاج الفني والسينمائي – جمهورية مصر العربية .
وقد أفادت السفيرة الدكتورة / إيمان غصين – رئيس المجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال بدولة لبنان أن توقيع مثل هذه العقود يأتي في إطار فتح آفاق جديدة مع كافة دول العالم بما يخدم أهداف التنمية وخدمة قضايا المرأة .
كما أشارت الدكتورة / فيروز فوزي – رئيس ومؤسس المعهد الكندي المغربي للدراسات والأبحاث حول الهجرة والتداخل الثقافي – دولة كندا إلي عمق العلاقات الكندية المغربية مع كافة دول العالم والتي من شأنها أن تصب في إطار العلاقات الثقافية المشتركة .
كما صرح السيد / عمرو هلال – المدير العام والعضو المنتدب – شركة الإعلامي للإنتاج الفني والسينمائي – جمهورية مصر العربية – ومستشار العلاقات الدولية والدبلوماسية بالمعهد الكندي المغربي للدراسات والأبحاث حول الهجرة والتداخل الثقافي – دولة كندا أن هذا التعاون المشترك سوف ينتج عنه خلق الكثير من الفرص الأنمائية والإستثمارية بما يخدم تطلعات وأحلام الشباب العربي في مختلف المجالات .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤشر مدراء المشتريات ينخفض لأدنى مستوى له في تسعة أشهر في تشرين الثاني 2021

صدر مؤشر مدراء المشتريات™ الرئيسي بلوم في لبنان الذي تم جمع بياناته خلال الفترة من ...

“تَوَهان في المسار الصحيح “

منصة المعارض المنبثقة AD Leb تستضيف معرضاً خارجياً في موقع أثري قديم “تَوَهان في المسار ...

الإعلامية أولغا إبراهيم تستضيف المهندس مارك نعمة في “ THE NETCAST”على شاشة الجديد 

تستضيف الإعلامية أولغا ابراهيم في فقرة “ THE NETCAST”  ضمن برنامج ” صباح اليوم” على ...