بنك المشرق يقوم بأتمتة عمليات التأمين البنكي من خلال الشراكة مع نظام وي بوينت سستمز

تحسن منصة ASSURE Banca من كفاءات التشغيل، وتوفر الملاءمة، وتحسن التخصيص لعملاء التأمين البنكي في بنك المشرق.

يحسن هذا الحل من تجربة العميل الإجمالية لحلول التأمين البنكي من بنك المشرق – بما في ذلك خطط البنك للتأمين على الحياة وتأمين السيارات والأمراض الحرجة.

أقامت شركة واي بوينت سيستمز، وهي إحدى الشركات الرائدة في تقديم خدمات تقنية المعلومات، شراكة مع بنك المشرق، أحد المؤسسات المالية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، لتنفيذ منصة أشور للتأمين البنكي عبر عمليات التأمين البنكي لدى البنك. يقدم موقع المشرق عدة عروض حلول للتأمين البنكي من خلال شركائه في التأمين، تشمل التأمين على الحياة والتأمين على السيارات والأمراض الحرجة.

منذ تنفيذها الناجح في مايو 2021، قدمت منصة أشور بالفعل عدة فوائد أساسية لعملاء المشرق، فضلًا عن خبرة كاملة في مجال خدمة القناة الشاملة من خلال الرقمنة والأتمتة الشاملة. الأهم من ذلك، سهلت المنصة تبادل المعلومات بين البنك وشركائه في التأمين، مما ساعد مزودي خدمات التأمين من تقديم خدمات ومنتجات أكثر تخصيصًا لقاعدة عملاء المشرق.

مفضل القاجيجي، رئيس المشرق الذهبي ونائب الرئيس التنفيذي لبنك المشرق: “لعدة سنوات، انصب التركيز الأساسي لبنك المشرق على تحسين تجربة العملاء وتقديم المنتجات والخدمات التي توفر القيمة والراحة للشركاء وأصحاب المصالح. من خلال وضع هذا الهدف في الاعتبار، يسرنا أن نؤسس شراكة مع واي بوينت سيستمز لإضافة منصة أشور للتأمين البنكي. ساعدنا هذا الحل على تبسيط عمليات إدارة التأمين البنكي إلى حد كبير، مما يخلق تجربة أكثر خصوصية وقيمة. تشمل الفوائد الأخرى تخفيض التكاليف التشغيلية والإدارية، فضلًا عن القدرة على توفير تجربة متطورة ولكن بسيطة لإدارة العملاء.

علق دايان ف إيبي، الرئيس التنفيذي لشركة واي بوينت سيستمز قائلًا: “لقد أفسح سعينا في خلق إجراءات قائمة على التكنولوجيا المجال لمنصة أشور. بينما تتحرك البنوك بسرعة أكبر نحو هيكل مصرفي مفتوح، تنشأ المزيد من الفرص في عملية رقمنة البنية الداخلية للبنوك، وهو ما قادنا إلى فكرة أشور، “نحن سعداء بالتعاون مع المشرق وبكوننا جزءًا من الثقافة الرقمية التي تنمو عبر المؤسسة.”

بينما قال توماس شيريان، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم التكنولوجيا في بنك المشرق: “في “المشرق”، ندرس باستمرار طرقًا لتحسين الإنتاجية، بالإضافة إلى الإجراءات الداخلية، بما يتوافق مع هدفنا المتمثل في تقديم تجربة أفضل لعملائنا. يتشابه أشور مع فكرتنا بشأن برامج التشغيل الآلي للعمليات المصرفية؛ كما أنه يعطي الأولوية لتجربة المستخدم وأمنة في المقام الأول. كما أن تنفيذ هذا الحل يحسن العديد من الكفاءات – بما في ذلك إجراءاتنا وإدارة منتجاتنا فضلًا عن تحسين عملية إدارة المطالبات.

في الممارسة العملية، أوجد تنفيذ منصة أشور نظام يتسم بطابع شخصي شديد بالنسبة للعملاء، مما قضى على العمليات اليدوية وإدارة السياسات والمطالبات. من خلال رقمنة مبيعات التأمين، والتحقق من العملاء وإدارة المطالبات، قللت منصة أشور الاستثمار بدرجة كبيرة من تعقيد إجراءات الشركات المصرفية والتأمينية. بالإضافة إلى ذلك، تعني تقنية برمجة التطبيقات التي تعتمدها المنصة أن الاندماج مع شركات التأمين التابعة لجهات خارجية يمكن الحفاظ عليه بسهولة كما يستفيد أصحاب المصالح من توزيع التأمين المبسط وإدارة العمولات، فضلًا عن دعم العملاء عند الحاجة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فياض التقى سفيري الهند وبولندا وبحث سبل التعاون في قطاعات الكهرباء والمياه والطاقة الشمسية

إستقبل وزير الطاقة والمياه الدكتور وليد فياض سفير الهند في لبنان الدكتور سهيل أجاز خان ...

بلدوقيان: طرح قانون ” الكابيتال كونترول” كارثي وإقراره يهدّد بثورة عارمة للمودعين

وصف الخبير المالي والمصرفي النائب السابق لحاكم مصرف لبنان  مكرديج بلدوقيان مشروع قانون الكابيتال كونترول ...

مؤشر مدراء المشتريات ينخفض لأدنى مستوى له في تسعة أشهر في تشرين الثاني 2021

صدر مؤشر مدراء المشتريات™ الرئيسي بلوم في لبنان الذي تم جمع بياناته خلال الفترة من ...