“Talkwalker” تضيف بيانات “TikTok” الى منصة ذكاء الزبون “Consumer Intelligence”

تمكّن تغطية بيانات TikTok العلامات التجارية من معرفة المزيد حول المستهلكين من الجيل الجديد “Generation Z”

أعلنت “Talkwalker” الشركة الرائدة في مجال ذكاء المستهلك انها تقدّم الآن بيانات “TikTok” في منصة تسريع ذكاء المستهلك™ الخاصة بها.

تقوم “Talkwalker” بتحليل ملايين مقاطع الفيديو القصيرة من أي حساب على “TikTok”، مما يسمح للشركات بمعرفة تفاصيل حول كيفية تفاعل المستهلكين مع علامتهم التجارية على منصة التواصل الاجتماعي. مع وجود 63٪ من مستخدمي “TikTok” تحت سن 30 عامًا ، فإن هذه البيانات تمكّن العلامات التجارية من التواصل الفعّال مع جمهور يتزايد يومياً من حيث الحجم والأهمية.

قال تود نيلسن ، الرئيس التنفيذي لشركة “Talkwalker”: “لقد رأينا  “TikTok”تجتاح العالم بقوة. الآن، نحن قادرون على جلب بيانات عملائنا من هذه المنصة الرائجة، وتزويدهم بفهم واضح لما يجعل الجيل الصاعد ينفعل ويتأثر. من خلال دمج هذا مع البيانات الأخرى من جميع منصات وسائل التواصل الاجتماعي الرئيسية، فإننا نوفر للعلامات التجارية بالمعرفة الكاملة عن المستهلك واعطائهم القدرة على تطبيق استراتيجياتهم بشكل افضل.”

ستتمكن العلامات التجارية من استخدام منصة Talkwalker من أجل:

● قياس تأثير حملاتهم

● مراقبة أنشطة المنافسين

● تحديد وتحليل تأثير المؤثرين على العلامة التجارية

● البحث عن مقاطع الفيديو التي تجذب محادثات حول العلامة التجارية

ستتمكن العلامات التجارية أيضًا من استخدام تقنية التعرف على الصور “Image recognition” الخاصة بـ Talkwalker لتحديد الشعارات والأشياء والمشاهد داخل المنشورات ، مما يمكنهم من فهم كيفية تفاعل المستهلكين مع علامتهم التجارية في الوقت الفعلي “real time”.

بفضل نظام توصية المحتوى العالي الدقة، يمكن لـ TikTok مساعدة العلامات التجارية على الظهور والتواصل مع جمهور مؤهل ومتفاعل. يجب أن تكون العلامات التجارية التي ترغب في التواصل مع المستهلكين على دراية بـTikTok. – مقتطف من تقرير Talkwalker الأخير لاتجاهات وسائل التواصل الاجتماعي لعام 2022.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤشر مدراء المشتريات ينخفض لأدنى مستوى له في تسعة أشهر في تشرين الثاني 2021

صدر مؤشر مدراء المشتريات™ الرئيسي بلوم في لبنان الذي تم جمع بياناته خلال الفترة من ...

“تَوَهان في المسار الصحيح “

منصة المعارض المنبثقة AD Leb تستضيف معرضاً خارجياً في موقع أثري قديم “تَوَهان في المسار ...

الإعلامية أولغا إبراهيم تستضيف المهندس مارك نعمة في “ THE NETCAST”على شاشة الجديد 

تستضيف الإعلامية أولغا ابراهيم في فقرة “ THE NETCAST”  ضمن برنامج ” صباح اليوم” على ...