منصة تطوير التطبيقات المؤسسية “آوت سيستمز” توحد جهودها مع شركة “إيبلا لاستشارات الكمبيوتر”

لتزويد العملاء في دول الخليج العربي بقدرات بناء تطبيقات لا تحتاج للبرمجة

عقدت شركة “آوت سيستمز”، الشركة العالمية الرائدة في منصات تطوير التطبيقات الحديثة، اتفاقية شراكة مع شركة “إيبلا لاستشارات الكمبيوتر”، لتطوير استراتيجية دخول للأسواق لعملاء إيبلا في دول مجلس التعاون الخليجي انطلاقاً من دولة الكويت.

وستتيح هذه الشراكة لكلتا الشركتين تسريع الخطط المشتركة لدخول أسواق دولتي الكويت وقطر، وتلبية أهداف وآفاق التحول الرقمي لعملاء إيبلا، فضلاً عن تسريع وتيرة تطوير ونشر التطبيقات المتطورة والهامة.

وبهذه المناسبة، قال رودريغو كاستيلو، نائب الرئيس لدى شركة “أوت سيستمز” في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “تعبر شركة إيبلا إضافة هامة ومميزة لمجموعة الشركاء التابعين لشركة “أوت سيستمز” في الشرق الأوسط. ويُسعدنا أن تساهم هذه الشراكة في تسريع الجهود الرامية لدعم آفاق النمو التي تشهدها المنطقة، إلى جانب أهدافنا المشتركة المتمثلة في دعم مبادرات التحول الرقمي لعملائنا”.

وتعتبر “آوت سيستمز” من الشركات العالمية الرائدة التي توفر نظاماً متقدماً لتطوير التطبيقات دون الحاجة للمعرفة بأساسيات ولغات البرمجة لتطوير حلول مخصصة للمؤسسات وصيانتها وتشغيلها، ودعم عمليات التحول الرقمي المتكاملة لديها. وتتطلع شركة إيبلا دائماً إلى عقد الشراكات مع أبرز اللاعبين الدوليين الذين يطورون أحدث التقنيات. كما تتميز شركة “أوت سيستمز” في الابتكار في مجال استخدام التقنيات الناشئة مثل الذكاء الاصطناعي و التعلم الآلي، إلى جانب اهتمامها وتركيزها الكبير على إعادة استخدام الأجزاء والمكونات المختلفة، مما يتيح إنتاجية أعلى ضمن منصات تطوير التطبيقات التي لا تحتاج للبرمجة.

وتتجه الشركات من مختلف الأحجام نحو اعتماد منصات تطوير التطبيقات الحديثة نظراً للطلب المتزايد على خدمات أتمتة البرامج والتطبيقات المبتكرة، وسهولة تطوير التطبيقات الخاصة بالإنترنت والأجهزة المحمولة بنفقات وتكاليف عامة منخفضة.

وتوقعت أحدث الإحصائيات الصادرة عن شركة “ريسيرتش آند ماركتس” نمو سوق منصات تطوير التطبيقات التي لا تحتاج للبرمجة بمعدل 44.4% لتصل إلى 27.23 مليار دولار بحلول العام 2022، مقارنة مع 4.32 مليار دولار في العام 2017.

وستجعل هذه الشراكة مع “آوت سيستمز” من شركة إيبلا أولى المحفزات لاعتماد تقنيات تطوير التطبيقات الحديثة في دولة الكويت. وعادة ما تستغرق أساليب التطوير التقليدية المستخدمة خلال عمليات التنفيذ وقتاً أطول وعادة ما تتطلب أعداداً كبيرة من المطورين، الأمر الذي يؤدي في نهاية المطاف إلى زيادة التكاليف، لا سيما عندما يكون هناك حاجة لتغييرات وتعديلات.

وعلى الرغم من إشراف شركة إيبلا على العديد من مبادرات التحول الرقمي لعملائها الحاليين؛ إلا أنها كانت بحاجة ماسة لتبني منصة حديثة ومتقدمة لتطوير تطبيقات. ونتيجة لذلك؛ فإن اعتمادها لمنصة التطبيقات من شركة “أوت سيستمز” سيساهم في التقليل من الوقت والتكلفة من خلال الأتمتة، كما ستوفر قيمة مضافة لعملائها. وتتوقع شركة إيبلا أن تساهم هذه الشراكة في تسريع عملية تسليم المشاريع بما يصل إلى ثماني مرات، مع تقليل الاعتماد بشكل كبير على المهارات التقنية المتقدمة. فيما يلي بعض المجالات الأخرى التي ترى فيها الشركة قيمة حقيقية:

  • القدرة على تقديم حلول متقدمة لدفع عمليات التحول الرقمي للقطاع الحكومي.
  • زيادة سريعة في وقت وصول المشاريع إلى الأسواق وطلبات التغيير.
  • الارتقاء بمستوى رضا العملاء وتعزيز معدلات الاحتفاظ بهم.
  • القدرة على إنجاز المزيد من المشاريع دون الحاجة لزيادة حجم الفريق مما يسهم في خفض التكاليف وزيادة الإيرادات

ومن جانبها، قالت فرح أرناؤوط المديرة العامة لشركة إيبلا في الكويت: “تمثل منصات تطوير التطبيقات الحديثة الشكل الجديد لمسيرة التطور التكنولوجي. ونحرص في شركة إيبلا على مواكبة أحدث التطورات والتكيف مع هذا القطاع الذي يعتبر من أسرع القطاعات تغيراً وتطوراً في العالم”.

وأضافت: “سعداء بهذه الشراكة مع آوت سيستمز التي تعتبر واحدة من أشهر الشركات المزودة لمنصات تطوير التطبيقات الحديثة على مستوى العالم، التي ستمكننا من مساعدة عملائنا على تسريع وقت التطوير، والتركيز بشكل أكبر على توفير قيمة أعلى لأعمالهم. سيساعدنا هذا المشروع على تمكين قادة الأعمال من اتخاذ القرارات الصائبة بسرعة أكبر”.

وقد تم تصنيف شركة “آوت سيستمز” كشركة رائدة ضمن تقرير “ماجيك كوادرانت 2021” الصادر عن مؤسسة الأبحاث والدراسات العالمية “جارتنر”، وذلك عن فئة منصات تطوير التطبيقات التي لا تحتاج للبرمجة، حيث احتلت الشركة المرتبة الأعلى في محور القدرة على التنفيذ. وهذا العام هو الخامس على التوالي التي تحتل فيه الشركة المرتبة الرائدة ضمن تقرير “ماجيك كوادرنت” لمنصة تطوير التطبيقات المؤسسية التي لا تحتاج للبرمجة والتي تتوفر كخدمة. كما تم تصنيف “آوت سيستمز” في المراتب العليا ضمن فئة دراسات الحالة لاستخدام تطبيقات الأعمال المخصصة ضمن القدرات الحساسة لمنصات تطوير التطبيقات المؤسسية التي لا تحتاج لبرمجة. بالإضافة إلى ذلك، حصلت “أوت سيستمز” على جائزة خيار العملاء من “جارتنر” لعام 2021، وذلك لقاء تميزها في مجال التطبيقات المؤسسية التي لا تحتاج للبرمجة للمؤسسات من قبل عملائها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جمعية “السيدات القياديات” توقّع في دبي مذكرة تفاهم مع إتحاد الغرف العربية

مديحة رسلان : “أنا لبنانية عربية” هو تأكيد لهويّة لبنان العربية واقتصاده اختتم مؤتمر أنا ...

الوزير بوشكيان بحث في التعاون بين وزارة الصناعة و USAID

اجتمع وزير الصناعة جورج بوشكيان بعد ظهر اليوم مع  وفد من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية ...

“دلسكو” تواصل جهودها في تعزيز مستقبل إعادة التدوير بدولة الإمارات

80 ألف طن الطاقة الإنتاجية سنوياً لمنشأة التدوير الجديدة أعلنت شركة دلسكو، مزود الحلول المتكاملة ...