بي دبليو سي القانونية في الشرق الأوسط تعقد تحالفًا استراتيجيًا مع مكتب الدكتور قيصر حامد مطاوع للمحاماة والاستشارات القانونية لتعزيز خدماتها في المملكة العربية السعودية

وقعت بي دبليو سي القانونية في الشرق الأوسط، إحدى شركات الخدمات المهنية الرائدة في العالم، اتفاقية تحالف استراتيجي مع مكتب الدكتور قيصر حامد مطاوع للمحاماة والاستشارات القانونية في إطار خطتها الرامية إلى توسيع نطاق أعمالها وتقديم خدمات متكاملة في المنطقة. ويهدف هذا التحالف إلى تأسيس منظومة خدمات قانونية متميزة في المملكة وترسيخ مكانة الشركة كواحدة من شركات الخدمات القانونية الأسرع نموًا في المنطقة، والتي تشكل جزءًا من شبكة قانونية هي الأكبر في العالم من حيث التغطية الجغرافية.

أشار دارين هاريس، المدير المسؤول في بي دبليو سي القانونية في الشرق الأوسط قائلاً: “يُشكل تحالفنا مع مكتب الدكتور قيصر مطاوع خطوة مهمة في تحقيق خطط نمو بي دبليو سي القانونية في الشرق الأوسط، وفرصةً تُتيح لنا العمل بشكل وثيق مع فريق الدكتور قيصر من المحامين السعوديين المتميزين”، مضيفًا: “إننا بلا شك فخورون بمواصلة الاستثمار في المستقبل، وملتزمون بترك أثر حقيقي لعملائنا في المملكة العربية السعودية من خلال تقديم خدمات مهنية في مختلف التخصصات. وهو ما يضيف إلى استراتيجيتنا العالمية النهج الجديد”.

من جانبه، أوضح الدكتور قيصر مطاوع، المؤسس والشريك الإداري لمكتب الدكتور قيصر حامد مطاوع للمحاماة والاستشارات القانونية: “من شأن هذا التحالف أن يعزز علاقتنا القيمة والمستمرة مع فريق بي دبليو سي القانونية في الشرق الأوسط، وهو ما سيمكننا من توفير تجربة قانونية شاملة لعملائنا في جميع أنحاء المملكة. كما أن هذا التحالف سيساهم في استقطاب الخبرات والمعارف المحلية والإقليمية والدولية إلى المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى تقديم حلول مبتكرة تلبي احتياجات السوق المتغيرة”.

وفي تعليقه على هذا التحالف، قال رياض النجار، المدير المسؤول في بي دبليو سي بالمملكة العربية السعودية، ومدير وحدة التحول في الشرق الأوسط: “في ضوء التحول السريع الذي تشهده المملكة لتحقيق رؤية 2030، يُعد هذا التحالف دليلاً على استثمارنا المستمر في البلاد وسعينا المتواصل لإيجاد طرق مبتكرة لتعزيز حضورنا ومساهمتنا في جميع المجالات بما في ذلك مجال الشؤون القانونية”.

وبدوره قال محمد العبيدي، المدير المسؤول عن قطاع الضرائب والشؤون القانونية في  بي دبليو سي في المملكة العربية السعودية: “يعكس استثمار بي دبليو سي القانونية في الشرق الأوسط المستمر في السوق السعودية مدى التزام بي دبليو سي بدعم المملكة في رحلة تحولها كشريك طويل الأمد”. وأضاف: “في ظل التطور والنمو المتسارع الذي تشهده بيئة الأعمال في المملكة، نُدرك في بي دبليو سي الشرق الأوسط درجة الاختلاف بين القوانين والأنظمة المحلية ومدى الترابط القائم بين قطاعات الضريبة والشؤون القانونية والمحاسبة”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤشر مدراء المشتريات ينخفض لأدنى مستوى له في تسعة أشهر في تشرين الثاني 2021

صدر مؤشر مدراء المشتريات™ الرئيسي بلوم في لبنان الذي تم جمع بياناته خلال الفترة من ...

“تَوَهان في المسار الصحيح “

منصة المعارض المنبثقة AD Leb تستضيف معرضاً خارجياً في موقع أثري قديم “تَوَهان في المسار ...

الإعلامية أولغا إبراهيم تستضيف المهندس مارك نعمة في “ THE NETCAST”على شاشة الجديد 

تستضيف الإعلامية أولغا ابراهيم في فقرة “ THE NETCAST”  ضمن برنامج ” صباح اليوم” على ...