سيسكو تُبسّط برنامج شراء البرامج والخدمات في قمة شركاء سيسكو 2021

  • تهدف الاتفاقية المؤسسية الجديدة (EA) إلى تسريع التحول الرقمي لدى العملاء وتعزيز نمو عائدات البرامج معهم
  • تُسهّل على الشركاء بيع عروض وحلول سيسكو مثل حلول بيئة العمل الهجينة وحلول الرقابة الشاملة (FSO) وخدمات الوصول الآمن
  • يخفف حل تمويل Cisco Capital من مخاطر الائتمان ويحمي الميزانيات العمومية للعملاء والشركاء

أعلنت سيسكو خلال قمة شركاء سيسكو السنوية السادسة والعشرين اليوم عن اتفاقية مؤسسية جديدة لتسهيل شراء وبيع وإدارة برامج وخدمات سيسكو على الشركاء والعملاء. وسيعزز العقد الفردي من سهولة الوصول إلى محفظة منتجات سيسكو وحلولها، مما يوفر التكاليف التي يمكن التنبؤ بها والمزيد من الخيارات والمرونة الأكبر للشركات التي تتطلع إلى تسريع تحولها الرقمي.

وفي هذا الإطار، قالت ريم أسعد، نائب الرئيس لدى شركة سيسكو في الشرق الأوسط وأفريقيا: “تمنح اتفاقية سيسكو المؤسسية الجديدة لعملائنا وشركائنا طريقة فعّالة وبسيطة وبغاية المرونة لشراء واستخدام منتجاتنا البرمجية الرائعة. وأنشأت منظومتنا الشاملة للشركاء حتى الآن شبكة أعمال خاصة بالبرمجيات بمليارات الدولارات، ومن الواضح أن هذه البداية فقط. وستساعدنا الابتكارات المتنوعة مثل القدرة على تحويل الاستثمارات في محفظة حلولنا، على خدمة عملائنا بشكل أفضل وتعزيز تحوّل أعمالنا وزيادة الربحية لدى شركائنا”.

مهام مكتبية أقل ونتائج أكثر

تعد اتفاقية سيسكو المؤسسية الجديدة حجر أساس في تحول سيسكو المستمر والتزامها بدعم ربحية الشركاء، فضلاً عن تبسيط تجربة العملاء. وقام أكثر من 10 آلاف عميل منذ بداية عملهم مع الشركة بشراء البرامج والخدمات عبر اتفاقية سيسكو المؤسسية. وستوفر اتفاقية سيسكو المؤسسية الجديدة ثلاث مزايا رئيسية للعملاء والشركاء هي:

الوصول المبسّط لمحفظة الحلول المتنوعة

نظراً لأن الشركات أصبحت تتبنى التقنيات الأكثر ابتكاراً، بدأت تواجه بالمقابل التحديات في إدارة اتفاقيات الترخيص المختلفة. وتُبسّط اتفاقية سيسكو المؤسسية الجديدة التجربة من خلال:

  • مجموعة واحدة من الشروط والأحكام لخمس محافظ تضم (البنية التحتية للتطبيقات والبنية التحتية للشبكات والتعاون والأمن والخدمات).
  • حد أقل من الحد الأدنى للإنفاق لتسهيل وصول العملاء إلى مزايا الاتفاقية المؤسسية.
  • شركاء متعددون ضمن اتفاقية واحدة مع العملاء ليتمكنوا من الاطلاع على كافة تراخيصهم.

المزيد من المرونة المالية

تبحث الشركات التي تواجه بيئات تقنية المعلومات المعقدة بشكل متزايد عن البرامج والخدمات الجديدة التي تقدم التكاليف التي يمكن التنبؤ بها. ومع اتفاقية سيسكو المؤسسية الجديدة:

  • سيتمكن عملاء حلول الشبكات من سيسكو من الاستفادة من Value Shift، وهي ميزة تتيح لهم تحويل الإنفاق في برنامج Cisco DNA وبرنامج Meraki.
  • تستطيع الشركات تفعيل التراخيص بسرعة ونشر المطلوب عند الحاجة. وويمكنها بفضل ميزة True Forward تعديل دورات الفوترة المستقبلية لتتماشى مع مستويات الاستخدام الجديدة.
  • Cisco Enterprise Agreement Pay هو عرض جديد من Cisco Capital، يوفر المدفوعات الممتدة دون تكلفة للعملاء ضمن الاتفاقيات المؤسسية والبرامج المختارة. وبالنسبة لشركاء سيسكو، يخفف خيار التمويل التكميلي من مخاطر الائتمان والعملات، ويوفر خدمات الفوترة والتحصيل عبر Cisco Capital، ويتم الدفع للشركاء عند بدء فترة عقد العميل.

تعزيز مرونة أعمال الشركات

لطالما كانت إدارة البرامج وتحديثها أمر معقد ويستغرق وقتاً طويلاً بالنسبة للشركات الكبيرة. وتسهم اتفاقية سيسكو المؤسسية الجديدة في:

  • زيادة الوصول إلى التقنيات المبتكرة دون الالتزام على المستوى المؤسسي.
  • تبسيط عملية شراء التراخيص والإدارة المبسّطة عبر مكان واحد لعرض التراخيص وإدارتها وتجديدها.

ومن جانبها قالت ليزلي روزنبرغ، نائب الرئيس لدورة حياة الشبكة والبنية التحتية في IDC: “تتيح اتفاقية سيسكو المؤسسية الجديدة للعملاء والشركاء مراجعة عقودهم بكفاءة أكبر، مما يسمح لهم بقضاء وقت أقل في المهام المكتبية والمزيد من الوقت في إدارة أعمالهم. وكان يتعيّن على العملاء والشركاء في السابق إدارة العديد من الاتفاقيات المؤسسية، بينما سيكون لديهم الآن اتفاقية شراء واحدة تغطي مختلف حلول سيسكو”.

تتوفر اتفاقية سيسكو المؤسسية الجديدة حالياً عبر شركاء محددين، وتمتلك سيسكو خطط لتوسيع توفر الشركاء في أوائل عام 2022. وستظل برامج الاتفاقية المؤسسية الحالية متاحة للعملاء والشركاء أثناء الانتقال إلى اتفاقية سيسكو المؤسسية الجديدة خلال النصف الأول من عام 2022.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤشر مدراء المشتريات ينخفض لأدنى مستوى له في تسعة أشهر في تشرين الثاني 2021

صدر مؤشر مدراء المشتريات™ الرئيسي بلوم في لبنان الذي تم جمع بياناته خلال الفترة من ...

“تَوَهان في المسار الصحيح “

منصة المعارض المنبثقة AD Leb تستضيف معرضاً خارجياً في موقع أثري قديم “تَوَهان في المسار ...

الإعلامية أولغا إبراهيم تستضيف المهندس مارك نعمة في “ THE NETCAST”على شاشة الجديد 

تستضيف الإعلامية أولغا ابراهيم في فقرة “ THE NETCAST”  ضمن برنامج ” صباح اليوم” على ...