شركة واحدة فقط اسمها “Faqra Catering” اتقنت فنّ المائدة والطعام منذ 1979

في ظل الشائعات المستمرة والادعاءات الكاذبة التي انتشرت في الاسواق من قبل بعض شركات خدمات الطعام والضيافة (Catering) مدّعيةً بأنها شركة “Faqra Catering New”، نودّ أن نوضح بأنّ شركة “Faqra Catering” التي تأسست في العام 1979، واستحوذ عليها السيد نبيل الشرتوني عام 2002 واتّخذت مقرّاً لها في منطقة كورنيش النهر هي الشركة الوحيدة التي تحمل هذا الاسم، ونؤكد ان لا علاقة لها بـFaqra Club أو أي شركة أو منطقة أخرى في لبنان.

قدمت شركة “Faqra Catering” خدماتها لزبائنها الأوفياء بكل شغف وتفانٍ لأكثر من 40 سنة، وهي تتابع عملها اليوم بالوتيرة نفسها من خلال فريق مؤلّف من أكثر من 90 متخصصًا، يعملون سويّاً بالتعاون مع الشيف سيمون مانوكيان الذي إنضمّ للفريق من فندق Ritz Paris.

تفتخر الشركة بشهادات زبائنها واشاداتهم بعملها الناجح وتقديمها لأعلى المعايير العالمية والتميّز في فنّ تقديم الطعام في حفلات الزفاف والمناسبات الرسمية والعائلية والاحتفالية كافة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جمعية Rebirth Beirut  تقدّم LINK معرضاً فنياً منفرداً للفنان دانيال أبي اللمع

مجموعة متناسقة من الألوان واللوحات تحاكي جمال الطبيعة وروعة الخلق أعلنت جمعية Rebirth Beirut عن ...

اليورو يفشل في التقليل من خسائره اليوم حتى مع أعلى المعنويات في منطقة اليورو منذ ثلاثة أعوام

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...

الدولار مقابل الين: الأسباب وراء الزخم الجديد عند 157,50!

تحليل اسواق  اليوم عن رانيا جول محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com يواصل زوج USD/JPY ارتفاعه بالقرب من 157.50 خلال التعاملات المبكرة اليوم الاثنين. حيث يوفر الموقف المتشدد من بنك الاحتياطي الفيدرالي ...