جمعية House of Christmas (HOC) في بيروت تنظّم سوق الميلاد السنوي

هذا العام، House of Christmas (HOC) في بيروت. تنظم الجمعية سوق الميلاد السنوي يومي السبت والأحد 18 و 19 كانون الأول من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 8 مساءً في مجمع غلام التراثي الذي أعادت الجمعية تأهيله حديثاً في قلب الجميزة. مع هذا الحدث ، تهدف HOC إلى نشر روح عيد الميلاد والفرح ، وإعادة كتابة الذكريات الجميلة على الجدران التي دمرت في السابق:

أضواء عيد الميلاد والموسيقى وأنشطة الأطفال طوال اليوم وقاعة طعام احتفالية بالإضافة إلى مجموعة مختارة من العارضين المحليين الفريدين الذين يبيعون جميع أنواع الهدايا والمنتجات الرائعة.

سيذهب كل هذا الحدث نحو دعم العائلات المحتاجة، كما ودعم الشركات الصغيرة وأصحاب الأعمال، وترميم المباني والتجمعات التراثية.

House of Christmas (HOC)

 هي منظمة غير حكومية بدأت أنشطتها في عام 2017 لمساعدة العائلات والأفراد الذين يعانون من المحنة في جميع أنحاء لبنان. يرمز HOC إلى المنزل كمكان مأوى، وحق أساسي لكل إنسان ورمز لأساس قوي في الحياة. يساعد HOC الناس على استعادة كرامتهم وتحقيق غرضهم وبناء حياة مستدامة. منذ انفجار آب 2020، وسّعت المنظمة أنشطتها ودعمت العديد من التجّار، وأعادت تأهيل المباني التراثية، وأقامت شراكات مع منظمات غير حكومية أخرى لتقديم الرعاية الطبية والدعم النفسي للمتضررين من الانفجار، وكل ذلك في إطار حملة الإغاثة Together LiBeirut.





  
 




House of Christ
x

‎قد يُعجبك أيضاً

سفارة الهند في بيروت تحيي ذكرى اليوم الرابع والسبعين للجيش الهندي

نظمت سفارة الهند في بيروت بالتعاون مع الكتيبة الهندية في اليونيفيل مراسم وضع إكليل من ...

خلال مشاركته في مؤتمر الأعمال العراقي – اللبناني

رئيس مجموعة أماكو علي العبد الله: مستقبل واعد للعلاقات الاقتصادية اللبنانية – العراقية شكّل مؤتمر ...

5 توقعات تكنولوجية من سيسكو لعام 2022

كشفت شركة سيسكو مع بداية العام الجديد عن أكبر اتجاهات التكنولوجيا التي من المتوقع أن ...