اتفاقية مع شركة كيندريل لتسريع المرحلة التالية من تحوّلها الرقمي

أعلنت اليوم الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وشركة كيندريل، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: (KD)، أكبر مزود لخدمات البنية التحتية في مجال تقنية المعلومات حول العالم، عن اتفاقية متعددة السنوات للمساعدة في تسريع المرحلة التالية من رحلة التحوّل الرقمي لدى الناقلة. وبموجب الاتفاقية، ستساعد شركة كيندريل على تحديث البنية التحتية لتقنية المعلومات لدى الاتحاد للطيران بالاستفادة من خدمات المنصات السحابية التي تقدمها، والتي تعتبر الأفضل ضمن فئتها.

وتعتبر مواكبة التقدم التقني وتطوراته المتلاحقة خطوة مهمة لتعزيز قدرة الاتحاد للطيران على التكيف مع التغيرات المستمرة داخل قطاع الطيران والارتقاء بتجربة الضيافة الرائدة عالميًا التي تشتهر بها.وكانت شركة الاتحاد في السابق تعتمد على بنية تحتية سحابية خاصة، غير أنها سعيًا لاكتساب المزيد من المرونة ارتأت تبني استراتيجية سحابية تدمج مختلف البيئات السحابية العامة من أجل دعم مختلف أحجام ومهام العمل لديها.

وهذا ما دفع الاتحاد للطيران للاستعانة بشركة كيندريل الرائدة في مجال تزويد الخدمات السحابية من أجل اختيار المنصات السحابية الملائمة لتلبية متطلبات أعباء العمل الحساسة لديها.وعلى مدار السنوات الثلاث القادمة، ستساعد شركة كيندريل أيضًا في ترحيل أعباء العمل لدى شركة الاتحاد للطيران وإدارتها عبر البيئة الجديدة متعددة الأوساط السحابية.

ولا شك أنه من خلال تبني النموذج متعدد الأوساط السحابية، سيكون بمقدور الاتحاد للطيران الوصول بكل سلاسة إلى الخدمات السحابية المتقدمة والاستفادة من إمكانيات مختلف المنصات السحابية، مما من شأنه تعزيز كفاءة العمليات وتمكين السوق من الاستفادة من الابتكار بوتيرة أسرع.

وبهذه المناسبة صرح فرانك ماير، الرئيس التنفيذي للشؤون الرقمية في شركة الاتحاد للطيران: “مع استمرار الاتحاد للطيران في التطور، فإن قدرتها على دفع حدود الابتكار والرقمنة في قطاع الطيران أمر ضروري لخلق تجربة سفر من الجيل التالي. ونتطلع إلى العمل مع شركة كيندريل والاستفادة من خبراتها العميقة في مجال البيئات السحابية لدعم شركتنا في تحقيق المزيد من المرونة والاستدامة”.

ومن جانبه صرح فيكرام ناجي، المدير التنفيذي لشركة كيندريل الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا: “لطالما اشتهرت الاتحاد للطيران بحرصها على تضمين الابتكار في كل جانب من جوانب عملياتها والتحوّل المستمر لخدمة موظفيها وضيوفها بشكلٍ أفضل. ونحن فخورون باختيارنا من جانب الاتحاد للطيران للمساعدة في تسريع المرحلة التالية من رحلة تحوّلها الرقمي من خلال استخدام المنصات السحابية الأفضل في فئتها. إذ يؤكد هذا التعاون على التزامنا بدعم أنظمة التكنولوجيا الحيوية التي يعتمد عليها العالم في كل يوم، وحرصنا على بناء علاقات قوية مع الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا للارتقاء بخدمة عملائنا إلى مستويات غير مسبوقة.”

وتجدر الإشارة إلى أن شركة كيندريل وشركة الاتحاد للطيران قد وقعتا الاتفاقية الاستراتيجية في نوفمبر 2021.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مايلستون سيستمز تطلق برنامج XPROTECT INCIDENT MANAGER الجديد

مع تقديم  XProtect Incident Manager في 2022، سيتمكن المستخدمون من إدارة الحوادث والوقائع المختلفة مباشرة ...

تباين الأداء في أسواق الخليج أمام مخاطر الركود

تحليل الأسواق اليوم عن فادي رياض ، محلل أسواق في ‏CAPEX.com MENA. أنهت أسواق الأسهم ...

معهد بحوث

بيان معهد البحوث الصناعية عن البيانات الجمركية في حزيران 2022

 صدر عن معهد البحوث الصناعية بيان أعمال تقييم المطابقة على المنتجات المستوردة الخاضعة لأحكام مراسيم ...