باناسونيك تكشف عن أحدث تقنيات الإسقاط الضوئي وحلول التبريد بالرذاذ في إكسبو دبي 2020

تقنيات باناسونيك توفر مشاهد تفاعلية وتجربة غامرة وجولات إرشادية فردية بالاستفادة من تقنية الرذاذ الناعم العائم

كشفت باناسونيك عن تخصيص مجموعة كبيرة من أجهزة العرض والعدسات البصرية لدعم الجناح الياباني في إكسبو 2020 دبي وتوفير تجربة غامرة للزوار تحت شعار الجناح، حيث تلتقي الأفكار. وتستخدم الشركة جهازي العرض PT-RZ21K، بشدة إضاءة 20 ألف لومن، PT-RCQ10 و6,000lm PT-VMZ60. بشدة إضاءة 10 آلاف لومن، لتقديم مختلف العروض التي تهدف إلى التعريف باليابان وثقافتها وتاريخها واستعراض التحديات التي تواجهها والابتكارات التي أبدعتها. فيما تستعرض، من خلال عدسات ET-D3LEF70 واسعة الزوايا والفريدة، صوراً لكوكب الأرض ضمن كرة ضخمة خلال عرض مميز لتجسيد مفهوم شعار الجناح وتسليط الضوء على أهمية التعاون في ابتكار الأفكار الإبداعية. كما تستخدم عدسة التقريب ET-DLE020، بتقنية ultra-short throw zoom، لعرض محتواها المميز على كامل المساحة المحصورة بين الأرضية والسقف، لتسمح للزوار بمشاهدة المحتوى دون أن يتداخل مع ظلالهم.

وتساهم باناسونيك في توفير تجربة غامرة ومذهلة في الجناح من خلال دعم العمليات التشغيلية اليومية عن طريق مراقبة الأجهزة عن بعد؛ حيث ترسل كاميرا المراقبة المتحركة عالية الدقة، AW-UN70، بثاً مباشراً للصور المعروضة، لضمان استمرارية العرض من دون أية أعطال أو مشاكل. وتضمن جهود الشركة المتواصلة الحفاظ على كفاءة العمليات في الجناح بشكل سلس دون حدوث أي توقف أو انقطاع.

ويقدم الجناح جولةً فريدةً ضمن الجناح الياباني للتعرف على تاريخ دولة اليابان وثقافتها وسط الأجواء المميزة التي يضفيها جهاز Green AC Flex Mist، من خلال إطلاق رذاذ ناعم وخفيف الوزن، ما يسمح له بالطوف في الهواء بسهولة، لينسجم بتناغم تام مع عروض الإسقاط الضوئي الاستثنائية. ويتميز الرذاذ بالأمان وبآثاره الصديقة للأبنية والمعدات، مقارنةً بالدخان التقليدي المعتمد على مواد خاصة، ما يجعله حلاً مناسباً للاستخدام الإبداعي والأداء المبتكر.

ويتميز جهاز Green AC Flex بفوهة فريدة طوّرتها باناسونيك لإطلاق رذاذ ثنائي السوائل بحجم متناهٍ في الصغر، يتبخر بسهولة كبيرة، فلا يصيب أي سطح يلامسه بالبلل حتى عند التماس المباشر. ويصدر الرذاذ عند انتشاره وتبخره ضوءاً وبرودةً يضفيان شعوراً غامراً على الأجواء، ويوفران تجربةً مدهشةً تعزل الضيوف بصرياً وسمعياً عن العالم الخارجي، عند تقديم العروض التفاعلية والترفيهية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال تاكيشي أوجاتا، مدير مركز تطوير الأعمال لدى شركة باناسونيك: “عمدت باناسونيك إلى تطوير تقنية الرذاذ المعادل للحرارة الخارجية، والصديق للبيئة، لتقديم تقنية جديدة في توفير المساحات الإبداعية وإدارتها. ونعمل على دمج هذه التقنية بمنتجاتنا الأخرى، مثل أجهزة العرض ومعدات الصوت وأجهزة الإضاءة، إلى جانب تزويدها بأفضل برامج الإدارة المعتمدة على الفيديو لتوفير عروض حصرية بقيمة عالية لقطاع إدارة المساحات. كما نستفيد من الفرصة التي يتيحها لنا إكسبو 2020 دبي لتقديم عروضنا أمام شريحة واسعة من الجهات من مختلف أنحاء العالم”.

وتمنح باناسونيك الزوار فرصة مشاهدة عرض إسقاطٍ ضوئي غامر وشامل، ضمن مسرح بانورامي، بالاعتماد على أحدث تقنيات تحليل البيانات والتركيب المتكامل للمعدات.

ومن جانبه، قال هيديتوشي كانيكو، مدير ورئيس قسم حلول الأنظمة والاتصالات لدى شركة باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق: “تفتح تقنياتنا الحديثة والمتطورة آفاقاً جديدة وإمكاناتٍ غير محدودة للإبداع. ونستعرض في الجناح الياباني ضمن إكسبو 2020 دبي أمثلةً ونماذج حقيقيةً لحلول باناسونيك للإسقاط الضوئي، التي تسمح للزوار بخوض تجربة شعورية غامرة في عالم الرذاذ المدهش، بالاعتماد على تكامل عمل أجهزة عرض الشركة عالية الأداء، والعدسات الفريدة الاختيارية، والرذاذ الناعم والدقيق الذي ينتجه جهاز Green AC. وتمثل حلول الشركة الخيار المثالي بالنسبة لفعاليات الترفيه الميدانية، مثل إكسبو 2020 دبي، لتقديم تجارب مثيرة وجديدة تستقطب الزوار، كما أنها مناسبة لشركات الإنتاج، حيث تساعدها على تصميم مقاطع فيديو مبتكرة وجديدة للحملات التسويقية والإعلانية”.

ومن الجدير بالذكر استخدام أكثر من 20 جناحاً في إكسبو 2020 دبي، إلى جانب الجناح الياباني، لحوالي 400 وحدة من أجهزة العرض من باناسونيك

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أسواق النفط تواصل في الانزلاق مع مراجعة توقعات الطلب هبوطيًا

تحليل السلع لليوم عن وائل مكارم، كبير إستراتيجيي السوق – منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ...

ميقاتي رعى افتتاح ” ملتقى نبض لبنان الصناعي”

بوشكيان: لبنان على طريقِ أن يُصبِح بلداً نفطياً.. وهذا  مرتبط بشكلٍ من الأشكال بالصناعة التي ...

أرباح الشركات الإيجابية تعزز أسواق الأسهم في الخليج

تحليل السوق اليوم عن فرح مراد، خبيرة تحليل الأسواق لدى XTB MENA سجلت أسواق الأسهم ...