هبة من رجل الأعمال شارلي حنّا لجامعة الروح القدس
لدعم التعليم العالي صونًا لمستقبل الشباب

قدّم رجل الأعمال اللبناني الأميركي شارلي حنّا هبة مالية إلى جامعة الروح القدس – الكسليك، بهدف دعم الجامعة وتمكينها من المضي قدمًا في تحمّل عبء هذه الأزمة التي تعصف بالوطن وتهدّد مستقبل شبابه. وهذه الهبة المقدّمة ستشكل عونًا لتمكين مجموعة من الطلاب غير المقتدرين من متابعة تحصيلهم الأكاديمي في الجامعة.
وقد أبدى حنّا مدى تعلّقه بوطنه الأم، مؤكدًا ضرورة أن يساند اللبنانيون المقيمون والمنتشرون، كلّ فرد من موقعه، أبناء الوطن الواحد لمساعدتهم على تخطّي هذه الظروف الصعبة.
كما أكد على أهمية التعليم كحجر أساس في بناء المجتمعات، مثنيًا على دور الشباب في إحداث التغيير في المجتمع والمساهمة في نموّه، ومعربًا عن اهتمامه بالقطاع التربوي، خصوصًا وأنه يرزح حاليًا تحت وطأة أشد الأزمات التي مرّ بها لبنان.
هذا وتشكر الجامعة مبادرة السيّد شارلي حنا، المغترب الذي ذاع صيته في الولايات المتحدة الأميركية بعد النجاح الذي حقّقه في عالم الأعمال، معتبرة أنها خير دليل على مدى انتمائه إلى الوطن، من خلال دعم الشباب الذين هم نواة المجتمع وقادة التغيير، وجعلهم أكثر تشبّثًا بالوطن، ومساعدتهم على البقاء فيه، فضلًا عن سعيه إلى الحفاظ على المستوى الراقي الذي تتميّز به جامعة الروح القدس – الكسليك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سفارة الهند في بيروت تحيي ذكرى اليوم الرابع والسبعين للجيش الهندي

نظمت سفارة الهند في بيروت بالتعاون مع الكتيبة الهندية في اليونيفيل مراسم وضع إكليل من ...

خلال مشاركته في مؤتمر الأعمال العراقي – اللبناني

رئيس مجموعة أماكو علي العبد الله: مستقبل واعد للعلاقات الاقتصادية اللبنانية – العراقية شكّل مؤتمر ...

5 توقعات تكنولوجية من سيسكو لعام 2022

كشفت شركة سيسكو مع بداية العام الجديد عن أكبر اتجاهات التكنولوجيا التي من المتوقع أن ...