“أريبا” توضح حول خدمة الدفع الألكتروني لفحوصات الكورونا في مطار رفيق الحريري الدولي

صدر عن شركة “اريبا” البيان الاتي:

يتم التداول عبر وسائل التواصل الإجتماعي بأخبار مغلوطة تتعلق بخدمة الدفع الإلكتروني التي نقدمھا لوزارة الصحة في ما يتعلق بفحوصات الكورونا للوافدين الى مطار رفيق الحريري الدولي.

يھمنا توضيح الآتي:

أولاً: إعتمدت وزارة الصحة العامة آلية جديدة لإجراء فحوصات الكورونا للوافدين الى مطار رفيق الحريري الدولي بواسطة الدفع الإلكتروني وتلقّت عروضاً من عدة شركات ومصارف عاملة في ھذا المجال في لبنان، ووقع الخيار على شركة “اريبا” التي قدمت العرض الأفضل تقنياً وبسعر الكلفة.

ثانياً: إن “اريبا” شركة رائدة في مجال الدفع الإلكتروني في لبنان والأردن والإمارات العربية المتحدة والعراق وقطر ومصر. وينافسھا في لبنان سبع شركات ومصارف تقدم خدمات مماثلة.  وهي تعتمد أعلى معايير الإمتثال بما يتناسب مع القوانين المحليّة و الدوليّة. 

ثالثاَ: في السابع من كانون الثاني الحالي باشرنا بتقديم خدمة الدفع الإلكتروني لوزارة الصحة التي تسمح تحصيل قيمة فحوصات الـ PCR عبر بطاقات الدفع الالكترونية وذلك بسعر الكلفة التشغيلية التي تتراوح بين ١،٥% و٣% وذلك حسب نوع البطاقة، علماً ان هذه العمولة متعارف عليها محلياً وعالمياً و يتم دفعها لشركة Visa وMastercard وللمصرف المصدر للبطاقة.

فأقتضى التوضيح.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لنجعله عيداً بنكهة الإبداع والابتكار في اليوم العالمي للابداع والابتكار

21نيسان 2024 عيد الميلاد الثاني لنقابة تكنولوجيا التربية رسالة نقيب تكنولوجيا التربية في لبنان بمناسبة ...

مشاركة فاعلة لجمعية الصناعيين في معرض “هوريكا”

شاركت جمعية الصناعيين اللبنانيين برئاسة سليم الزعني، بشكل فاعل في الملتقى السنوي لصناعتي الضيافة والخدمات ...

أسواق الأسهم الخليجية تتراجع أمام التوترات الجيوسياسية وتراجع أسعار النفط

تحليل السوق التالي عن ايهم سلاح، خبير مالي ١٩ ابريل ٢٠٢٤ أغلقت أسهم دول مجلس ...