ترقية قناة CGTN-Arabic إلى البث عالى الوضوح لتقدم لمشاهديها تجربة فريدة عبر أقمار عرب سات بالتعاون مع Globecast

أعلنت المؤسسة العربية للاتصالات الفضائية – عرب سات-  عن توسيع شراكتها الممتدة لسنوات مع جلوب كاست ، المزود العالمي للحلول لإدارة الوسائط والمحتوى  عن طريق ترقية بث قناة CGTN-Arabic TV  إلى قناة تلفزيونية عالية الدقة والتى تصل إلى المشاهدين في جميع أنحاء العالم العربي ، عبر القمر الصناعي عربسات بدر 6.

 من خلال هذا التعاون ، توفر عرب سات وجلوب كاست الوسائل والتقنيات المتطورة المتاحة باستخدام خدمات البث عبر الأقمار الصناعية ومنصات التوزيع الأرضية ، لمساعدة العملاء وتشجيعهم على تقديم تجربة مشاهدة فريدة للمشاهدين ولمواكبة التطورات العالمية في هذا المجال ، لتحقيق طموح شبكات الإعلام العالمية مثل CGTN.  ، حيث تساهم هذه الترقية الأخيرة إلى البث عالى الوضوح  في زيادة الاستمتاع بالمحتوى الفريد للقناة ، والذي يتوافق مع جودة القنوات الراقية التي تبثها عرب سات وجلوب كاست معًا لخدمة الجمهور العربي.

وقال الدكتور بدر بن ناصر السويدان الرئيس التنفيذي المكلف لعرب سات   “إن الدور الذي تلعبه هذه الشبكة الرائدة والفريدة من نوعها يساهم  في إثراء المحتوى وتجربة المشاهدة في جميع مناطق تغطية  عرب سات ، و نشر ثقافة وتراث جمهورية الصين الشعبية وانفتاحها على العالم والمجتمعات الأخرى.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سند لبنان تطلق ورش تدريب أساتذة المدرسة الرسمية في اتحاد بلديات بنت جبيل

أطلقت جمعية سند لبنان ورش تدريب الاساتذة على التقنيات التعليمية الحديثة، تنفيذا لتوصيات اللقاء التنسيقي ...

ورشة عمل في جامعة البلمند حول ثلاث مشاريع أوروبية تتمحور حول دراسة المياه في لبنان

نظّمت كليّة الهندسة في جامعة البلمند بالتعاون مع مكتب Erasmus+ في لبنان ورشة عمل موسّعة ...

أسواق الخليج أنهت الأسبوع بأداءات متباينة بينما انتعشت نظيراتها الإماراتية

تحليل الأسواق اليوم عن فادي رياض ، محلل أسواق في ‏CAPEX.com MENA. أنهت أسواق الأسهم ...