أول نظام من نوعه في الإمارات العربية المتحدة

 برج “إس إل إس دبي هوتيل آند ريزيدنسز” الفاخر يطلق “الملكية الجزئية” أمام المستثمرين

ينتمي “إس إل إس دبي هوتيل آند ريزيدنسز” الذي طورته “وورلد أوف وندرز للتطوير العقاري” إلى فئة العقارات من الدرجة الأولى ويحتل موقعاً استراتيجياً في منطقة “برج خليفة”، حيث بات متاحاً الآن أمام المستثمرين بجزء بسيط من التكلفة يمكن للمستثمرين في “الملكية الجزئية” تنويع محفظتهم في العقارات الفاخرة مع شهادة ملكية فردية هي الأولى من نوعها وعائدات سنوية صافية مضمونة، بالإضافة إلى التمتع بمزايا أسلوب حياة “إس إل إس” العصري.

أعلنت شركة “وورلد أوف وندرز للتطوير العقاري” (WOW RED) عن إطلاق نظام “الملكية الجزئية” في مشروعها الجديد الفاخر المذهل “إس إل إس دبي هوتيل آند ريزيدنسز”، كمبادرة رائدة في مجال العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويأتي عرض “الملكية الجزئية” إلى جانب العائدات الصافية المضمونة وشهادات الملكية الفردية، كخطوة هي الأولى من نوعها في الإمارات. وتُعتبر هذه الفرصة باستثمارات تبدأ من 460 ألف درهم، فرصة فريدة من نوعها للمستثمرين المحليين وزوار الإكسبو الذي يتوافدون من مختلف أنحاء العالم، من أجل تنويع محفظتهم وامتلاك العقارات الفاخرة التابعة لعلامة تجارية تحظى بشهرة عالمية.

تشكل “الملكية الجزئية” فرصة مجدية للمستثمرين الذي يفضّلون فئات الأصول الأخرى ويرغبون في إضافة عقارات إلى محافظهم الاستثمارية. ومع هذا المنتج، تم اختيار “إس إل إس دبي” لإحداث ثورة في الاستثمارات العقارية في دولة الإمارات العربية المتحدة كوسيلة آمنة للاستثمار في هذا القطاع، بالإضافة إلى تقديم فئة أصول استثمارية جديدة بالكامل.

وتعتبر “مكلية إس إل إس الجزئية” فريدة من نوعها حيث أنها تقدم شهادة مليكة فردية لكل جزء، وذلك على العكس من أولئك الذين يقدمون نظام المشاركة في الوقت (TIME SHARE) أو نظام الملكية المشتركة التقليدية، إذ إنه بالإمكان إعادة بيعها من دون الحصول على شهادة عدم ممناعة من مالكي الأجزاء الأخرى. 

بجزء بسيط من تكلفته وسعر دخوله المنخفض إلى أصول فاخرة، فإن هذا النموذج من “الملكية الجزئية” يسمح بتحقيق عائدات سنوية مضمونة كما يتيح إمكانية زيادة قيمة رأس المال، ويأتي كل ذلك بفضل أداء “إس إل إس دبي” المتميز المُثبت بالفعل. 

ويؤكد يحيى ألكان، الرئيس التنفيذي لشركة “وورلد أوف وندرز للتطوير العقاري”: إن الاستثمار في “الملكية الجزئية” في “إس إل إس دبي هوتيل آند ريزيدنسز” يشكل مباردة رائدة على مستوى المنطقة، حيث نجعل الاستثمارات العقارية الفاخرة في متناول المزيد من المستثمرين الإقليميين والعالميين، وخصوصاً بالنسبة للوافدين إلى زيارة “إكسبو 2020 دبي” من مختلف أرجاء العالم والذين يشكّلون شريحة رئيسية من الإقبال الجماهيري. ونظراً لأن زوار “إكسبو 2020″ يقيمون لفترة أطول لاختبار تجربة ما تقدمه دبي، فإن ذلك سوف يشكل فرصة استثمارية رائعة خالية من المتاعب بالنسبة إليهم. ومن خلال نموذجنا المبتكر والشامل لـ”الملكية الجزئية” فإن المستثمرين يتمتعون بالمرونة وراحة البال ويحظون بقضاء العطلات في مشروع فاخر عالمي المستوى يقع على مقربة من الأيقونة العالمية “برج خليفة”

يحتل “إس إل إس دبي هوتيل آند ريزيدنسز” الجديد موقعاً استراتيجياً في منطقة “برج خليفة” التي تعتبر الأكثر حيوية في المدينة، وهو يُعد أيضاً أحد أطول مباني الفنادق والمساكن في المنطقة. ويتألف هذا البرج الذي تديره “مجموعة أكور” من 75 طابقاً ويضم 254 غرفة فندقية و371 وحدة سكنية و321 شقة فندقية. كما يضم هذا المشروع أحواض سباحة لامتناهية الأطراف على ارتفاع 75 طابقاً وسط إطلالات بانورامية خلابة على أفق دبي المتلألئ. 

صُمم “إس إل إس دبي هوتيل آند رزيدانسز” وفق أحدث الطرز المعمارية على يد مجموعة من المهندسين المعماريين الحائزين على جوائز إيداس (Aedas)، بالإضافة إلى المصمم الداخلي بول بيشوب. وتتمتع شركة التطوير العقاري”وورلد أوف وندرز للتطوير العقاري” التابعة لمجموعة مابا (MAPA Group)، وهي شركة متعددة الجنسيات رائدة، بأربعة عقود من النجاح وأكثر من 200 مشروع في جميع أنحاء العالم.    

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جمعية Rebirth Beirut  تقدّم LINK معرضاً فنياً منفرداً للفنان دانيال أبي اللمع

مجموعة متناسقة من الألوان واللوحات تحاكي جمال الطبيعة وروعة الخلق أعلنت جمعية Rebirth Beirut عن ...

اليورو يفشل في التقليل من خسائره اليوم حتى مع أعلى المعنويات في منطقة اليورو منذ ثلاثة أعوام

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...

الدولار مقابل الين: الأسباب وراء الزخم الجديد عند 157,50!

تحليل اسواق  اليوم عن رانيا جول محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com يواصل زوج USD/JPY ارتفاعه بالقرب من 157.50 خلال التعاملات المبكرة اليوم الاثنين. حيث يوفر الموقف المتشدد من بنك الاحتياطي الفيدرالي ...