احتفال تكريمي للمدير العام للاسكان لمناسبة استقالته من منصبه

كرم مجلس ادارة مصرف الاسكان مساء أمس، المهندس جوزيف ساسين لمناسبة استقالته من مهامه كرئيس مجلس الادارة المدير العام للمصرف، في احتفال في فندق “Arthaus” حضره أعضاء مجلس الإدارة ممثلو القطاع الخاص من مصارف وشركات تأمين وحشد من أعلام الاقتصاد والمال وشخصيات سياسية.

وألقى المدير العام للبنك العربي نديم غطوس نيابة عن مجلس الإدارة كلمة أشاد فيها بساسين، مركزا على “جهوده في حسن إدارة مصرف الاسكان ودوره المركزي وأخلاقياته الرفيعة في بناء صرح عظيم التصق اسم مصرف الاسكان باسمه وأصبح بقيادته الحكيمة مثالا يحتذى لنجاح الشركات المساهمة والمختلطة بين الدولة من جهة والقطاع الخاص من جهة أخرى”.

وذكر الحاضرين أن “ساسين وظف أفضل أربعين عاما من عمره في خدمة الشأن العام في لبنان وفي تأمين السكن اللائق لآلاف العائلات أصحاب الدخل المحدود والمتوسط والذين لولا قروض مصرف الاسكان وجهود رئيسه لما كانوا تملكوا سقفا يحتمون تحته، و لا كانوا ربما تزوجوا وأسسوا عائلة جديدة ولا ارتبطوا بأرض لبنان الطيبة”.

وختم: “نحن بدورنا نتقدم من المهندس ساسين بأسمى معاني التقدير والاحترام لمسيرته المهنية الطويلة وفعالية دوره الاجتماعي المقدس”.

ساسين
بدوره، ألقى ساسين كلمة مقتضبة شكر فيها لغنطوس “خطابه المؤثر” وللشخصيات حضورهم، شاكرا أيضا “جميع الذين تعاقبوا طوال هذه الأعوام كأعضاء في مجلس إدارة مصرف الاسكان ومفوضي الحكومة وجميع المدراء والموظفين”، متمنيا للرئيس الخلف السيد أنطوان حبيب النجاح في مهامه، آملا في “انفراج علاقات الجمهورية اللبنانية مع دول الخليج العربي ليصار الى إعلان نفاذ القرض العربي الذي سبق وعقد مع الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي بقيمة 50 مليون دينار كويتي ما يعادل نحو 165 مليون دولارا أميركيا”، متمنيا أن “يتخطى مصرف الإسكان كما المؤسسة العامة للإسكان الظروف الصعبة التي يمر فيها لبنان، لكي يستمران في أداء مهامهما الاجتماعية المقدسة”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدولار مقابل الين: الأسباب وراء الزخم الجديد عند 157,50!

تحليل اسواق  اليوم عن رانيا جول محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com يواصل زوج USD/JPY ارتفاعه بالقرب من 157.50 خلال التعاملات المبكرة اليوم الاثنين. حيث يوفر الموقف المتشدد من بنك الاحتياطي الفيدرالي ...

سفير ساحل العاج خلال استقباله رئيس مجموعة أماكو علي العبد لله: تطوير العلاقات المشتركة مع لبنان على رأس الأولويات

قال سفير ساحل العاج في لبنان كريستوف كواكو إن تطوير العلاقات مع لبنان هو على ...

السفارة الهندية تحيي “اليوم العالمي العاشر لليوغا” بالتعاون مع وزارة الثقافة في طرابلس

رعى وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى ممثلًا بالناشطة في مجال اليوغا وعضو اللجنة الرياضية ...