• يلقي تقرير Talkwalker الجديد “Shape Tomorrow” الضوء على كيفية قيام العلامات التجارية ببناء غد أكثر إشراقًا من خلال التواصل المباشر مع المستهلكين
  • مستقبل القطاع المالي في الشرق الأوسط مهيأ لتحوّل جذري مدعوم بالبيانات والتكنولوجيا والأشخاص
  • يتوقع 26٪ من المستهلكين الذين شملهم الاستطلاع أن تقدم العلامات التجارية المستقبلية خدمة عملاء أسرع؛ يتوقع 12٪ أن تقوم العلامات التجارية المستقبلية بتنويع سبل الدفع للخدمات

نشرت Talkwalker ، الشركة الرائدة في مجال بيانات المستهلك، اليوم أحدث تقاريرها “Shape Tomorrow”: كيف ستشكل العلاقة مع المستهلكين اليوم مستقبل علامتك التجارية. يكشف التقرير لماذا الآن، أكثر من أي وقت مضى، يجب على العلامات التجارية تحديث استراتيجياتها حول المستهلكين – لتكوين المستقبل بناءً على بيانات المستهلك اليوم.

قال تود نيلسن، الرئيس التنفيذي لشركة “Talkwalker“: في الوقت الحالي، تكافح العلامات التجارية من أجل السيطرة على متغيرات اليوم”. “لكن هذا لا شيء مقارنة بالغد الذي يلوح في الأفق. سنرى نوعاً جديدًا  من المستهلكين الذين لديهم توقعات أعلى لجودة وسرعة الخدمة، ولكنهم أيضًا مهتمون للغاية بالأثر الذي تتركه هذه الشركات على المجتمع والبيئة. سيتعين على العلامات التجارية مواكبة هذه المتطلبات المتقلبة لتلبية توقعات المستهلكين “.

يتضمن التقرير إطارًا عملياً لمساعدة العلامات التجارية على فهم مدى استعدادها لتلبية مستهلكي المستقبل، استنادًا إلى 3 عناصر مهمة – البيانات والتكنولوجيا والأشخاص. فقط العلامات التجارية التي تتقن هذه ستكون قريبة من مستهلكي المستقبل.

يمكّن القرب من المستهلك العلامات التجارية من تحويل البيانات إلى رؤية شاملة وواضحة عن المستهلك في الوقت الفعلي realtime، لتوجيه عملية صنع القرار بسهولة، ودفع نمو العلامة التجارية. تنمو العلامات التجارية التي تركزعلى العملاء بمعدل أسرع ثلاث مرات تقريبًا من  المتوسط العام.

تابع نيلسن: “إننا نشهد فجوة متزايدة تتطور بين العلامات التجارية والمستهلكين. في مثال واحد فقط، وجدنا أن العلامات التجارية فوّتت أكثر من نصف المحادثات التي يقودها المستهلكون حول “الاستدامة” في صناعة البضائع المعلّبة CPG. كانت الشركات تفوت هذه الفرصة الحيوية للتواصل مع عملائها، وهي صلة يمكن أن تستخدمها لتقوية الحملات والخدمات والمنتجات وتطوير استراتيجيات أعمال أكثر نجاحًا “.

يمكنكم تحميل تقرير Shape Tomorrow هنا.

لقراءة مدونة “مستقبل القطاع المالي في الشرق الأوسط” انقر هنا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجلس الوزراء يوافق على طلب مصرف الإسكان الحصول على قرض ميسّر من “صندوق أبو ظبي للتنمية”

بعد مَنح “الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي” ومقرّه الكويت قرضاً بقيمة  50 مليون دينار كويتي ...

جولة سياحية فنية وافتتاح مكاتب المنتج شربل غضية في زغرتا

خصصت شركة الانتاج Praetorium films and academy لصاحبها المنتج شربل غضية يوماً سياحياً بإمتياز  لاهل ...

أداء متباين ومخاطر تصحيحات سعرية أمام أسهم الخليج

تحليل الأسواق اليوم عن جورج خوري، المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI. سجلت أسواق ...