فريق ألفا روميو أورلين لسباقات الفورمولا 1 يدخل عالم Everdome للميتافيرس

كشف فريق ألفا روميو أورلين لسباقات الفورمولا 1 عن خطوة طموحة تتوج دخوله إلى العالم الافتراضي (ميتافيرس)، وذلك عبر توقيع اتفاقية شراكة مع Everdome العالم الافتراضي (ميتافيرس)  الأكثر واقعية على الإطلاق، ليحصل بموجبها على مقر رقمي لمستقبل مجتمعهم يضمن تفاعل المشجعين معهم بأسلوب مبتكر.

وعبر هذه الشراكة، ستقدم Everdome لفريق ألفا روميو أورلين لسباقات الفورمولا 1 أكثر تجارب الميتافيرس تطوراً، عبر إنشاء مكان افتراضي للمشجعين ومجتمع السباقات الأوسع ليتفاعلوا مع الفريق وعلامته التجارية ضمن عقار افتراضي خاص به.

وبات عالم الميتافيرس اليوم  قناة جديدة لمستقبل فرق السباقات وعشاقها على حد سواء، إذ يضفي على تجربة رياضات المحركات التقليدية طابعاً ديناميكاً مستوحى من المستقبل. وبفضل المنهجية الافتراضية الأكثر قدرة على محاكاة الواقع التي تبرز في تصاميم عالمها الافتراضي (الميتافيرس)، تأتي ابتكارات Everdome لتساهم في إطلاق فرص قيمة لفريق ألفا روميو أورلين لسباقات الفورمولا 1، حيث تقود تجربة العالم الافتراضي هذه إلى تحول ثوري في أسلوب تعامل الناس مع الرياضة، وترتقي بمستويات تفاعل الجمهور إلى آفاق جديدة.

وفي هذا السياق، قال فريدريك فاسور، مدير فريق ألفا روميو أورلين لسباقات الفورمولا 1: “تمثل خطوة دخولنا العوالم الافتراضية (الميتافيرس) إنجازاً هاماً، لاسيما وأن Everdome تتمتع بالخبرات والتقنيات المتطورة التي نحتاجها لصياغة تجربة جديدة كلياً في أسلوب مشاهدة المنافسات الرياضية. ولاشك أن Everdome ستمكننا من الاستفادة من الملكية الفكرية للفريق بسهولة كبيرة، وتقديم تجربة واقعية للغاية تثري تجارب الحياة اليومية وتقلص الحدود الفاصلة بين العالمين الواقعي والافتراضي”.

من جانبه قال روب جرين، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة Everdome  وMetahero: “يشرفنا التعاون مع فريق ألفا روميو أورلين لسباقات الفورمولا 1 كشريك رسمي، ونثق بأن هذه الخطوة ستعود بالنفع علينا سوياً وستدعم جهود الفريق لتحقيق طموحاته. فقد أصبح التعاون بين الرياضة وتقنيات المستقبل أكثر ضرورة من أي وقت مضى، في حين بات تفاعل العلامات التجارية مع مجتمعها الواسع من المشجعين على رأس قائمة أولوياتها. ولذلك نؤمن بأن هذه الشراكة ستقدم فرصة قيمة لكل من فريق ألفا روميو وEverdome للتفاعل مع كلا المجتمعين”. وأشار بالي سينغ ، رئيس التسويق في Everdome  وMetahero: “ترحب Everdome بالعلامات التجارية العالمية الباحثة عن دخول العوالم الافتراضية. ومع ارتفاع عدد الشركات الراغبة باغتنام فرص هذه العوالم المزدهرة والساعية لامتلاك عقارات افتراضية فيها، نحرص على مواكبة هذا الزخم وإرشاد تلك الشركات للتعامل مع هذه العملية الجديدة بكفاءة عالية”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بخاش: الاعتداءات الممنهجة على المراكز الصحية في الجنوب هي جرائم حرب

استنكر مجلس نقابة أطباء لبنان في بيروت الاعتداءات الممنهجة على الجسم الطبي والتمريضي من قبل ...

Visa تطلق حلولاً جديدة مرتكزة إلى الذكاء الاصطناعي دعماً لأعمالها بمجال خدمات القيمة المضافة

*إضافة ثلاثة حلول جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى مجموعة Visa Protect للمساعدة في منع الاحتيال ...

تقرير جديد من ماستركارد يكشف بأن التواصل البشري والابتكار التقني أساسيان لبناء مدن المستقبل

• تقرير مدن المستقبل من ماستركارد يستكشف تطلعات سكان المناطق الحضرية في منطقة الشرق الأوسط ...